بنك الكويت الوطني يوفر خدمة التوصيل النقدي متعدد العملات بدولة الكويت

البنك يعمل على ابتكار خدمات تمنح عملائنا مزيداً من الرفاهية وراحة البال

كتب:سيف زين
يحرص بنك الكويت الوطني دائما على إثراء التجربة المصرفية لعملائه من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة، وفي هذا الإطار أعلن الوطني عن توفير خدمة التوصيل النقدي متعدد العملات إلى المنازل.

6 عملات
ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة بدولة الكويت الاستفادة من هذه الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال خدمة المساعدة الشخصية “الكونسيرج Q’go” عن طريق الاتصال المباشر أو عبر رسالة واتساب إلى الرقم 1888125، حيث تشمل الخدمة توفير عملات، الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الريال سعودي، الدرهم الإماراتي والريال القطري.
وقالت نورة النجار، المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: “نسعى إلى أن نكون الأقرب دائما لعملائنا من خلال التواصل المستمر معهم والتعرف على تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم بما يساهم في حصولهم على تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تناسب احتياجاتهم وأنماط حياتهم المتنوعة”.
تعزيز الخدمات المصرفية

وأضافت النجار: “الوطني يعمل باستمرار على تعزيز الخدمات التي يقدمها لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة بإضافة خدمات جديدة ومبتكرة تمنحهم مزيداً من الرفاهية وراحة البال، حيث تأتي هذه الخدمة الجديدة ضمن العديد من الخدمات المتنوعة التي تقدمها خدمة “الكونسيرج Q’go” مثل، توصيل المبالغ النقدية حتى 10 آلاف د.ك. وخدمات المراسل للأعمال والتي تشمل تقديم وتجديد المستندات الحكومية، إضافة إلى تجهيزات الأعمال والاستشارات الخاصة والتنقلات من وإلى المطار وخدمة الليموزين، وخدمة الاستقبال والمساعدة في الكويت”.
وأكدت النجار حرص الوطني على ترسيخ ريادته في تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وكذلك العمل على توفير الحلول المالية المتنوعة لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة.
ويفخر بنك الكويت الوطني بنجاحه على مدار السنوات الماضية في الحفاظ على تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية المميزة، كما يسعى البنك باستمرار إلى توفير تجربة مصرفية أكثر ابتكاراً لعملائه.

خدمات مميزة

ويوفر بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة مجموعة متنوعة وحصرية من الخدمات منها: مدير علاقات عملاء متخصص يهتم بجميع احتياجات العميل المصرفية، الدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، الاستفادة من مجموعة متنوعة من منتجات الاستثمار مثل سمارت ويلث وكذلك خدمات الوطني للتداول، الأولوية في الفروع لإنجاز المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة مع الصراف للخدمات المصرفية الممتازة، خدمة توصيل البطاقات إلى المنزل، الأولوية عند الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية 1801801 المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.