منصة “طلبات مارت” تعلن عن خصومات تصل إلى 50% على 1000 سلعة بمناسبة شهر رمضان

بينها السكر والزيت والسمن وياميش رمضان

كتبت:ريهام علي
أعلن محمد سكينة المدير العام لطلبات مارت مصر المالكة لتطبيق طلبات مارت أنه سيتم تقديم خصومات للعملاء تتراوح من10 إلى 50 % وذلك بمناسبة شهر رمضان.

1000 منتج وسلعة
وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة “طلبات” اليوم أنه  سيتم طرح عروض على نحو 1000 منتج وسلعة غذائية تتضمن سلع أساسية كالسكر والزيت والسمن وياميش رمضان، وغيرها خلال الشهر الكريم بأسعار تنافسية مقارنة بأسعارها في السلاسل التجارية مع سرعة التوصيل خلال 20 دقيقة، لافتا إلى أن طلبات لديها شبكة طيارين تصل إلى 17 ألف طيار مؤمن عليهم.
وأكد سكينة أن العملاء سيستمتع  بصفقات على الأطعمة الطازجة وغيرها يوميا لافتا إلى أننا نستهدف توفير كافة السلع الغذائية والبقالة للعملاء خاصة في شهر رمضان التي تزيد فيه معدلات الاستهلاك منوها بأنه تم خلال الشهر الماضي توقيع اتفاقيات مع أكثر من 18 مورد محلي، كما أن “طلبات مارت” بصدد توقيع اتفاقية مع مصنع محلي لعرض منتجاته بأسعار تنافسية.

معايير الجودة
وأكد سكينة أنه يتم التأكد من معايير جودة المنتجات المتعلقة بسلامة الغذاء من خلال زيارة مصانع الموردين للتأكد من توافقها مع الاشتراطات والمعايير الغذائية الجيدة قبل توصيلها للعملاء
وأضاف أن لدى طلبات مارت اكثر من 37 متجرا مظلما في 9 محافظات تعرض أكثر من 6 آلاف منتج (بقالة, مستحضرات تجميل, مخبوزات, الكترونيات)،منوها بأن طلبات مارت أنشأت أول مركز توزيع لديها في مصر بمساحة 4500 متر مربع وبقدرة تخزين تصل إلى 7000 منتج في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، بغرض تركيز عمليات طلبات مارت وتعزيز سلسلة الإمداد لأكثر من 37 متجرا مظلما في 9 محافظات لضمان التوافر المستدام لجميع المنتجات وإنشاء عملية توزيع سلسة وميسرة للموردين، مما سيمكن طلبات مارت من تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء المصريين.

وتابع سكينة يعد  المستودع من أوائل المستودعات على هذا المقياس وبهذه الكفاءة بإستخدام تكنولوجيا عالمية والتي يتم تطويرها محليا بمركز الشركة التكنولوجي بالقاهرة.

وفيما يتعلق بالشراكة التى وقعتها طلبات مارت مع شركة بي تك لتجارة التجزئة لتعزيز تجربة الشراء للعملاء أوضح سكينة أنه سيتم فتح منفذ جديد لمنتجات بي تك الالكترونية والاستهلاكية الخفيفة على منصة طلبات مارت، لافتا إلى أن التطبيق يدرس خطة لتقديم التقسيط للعملاء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن”طلبات مارت” حققت نموا بلغ 400% في عدد المستخدمين خلال العام الماضي ،كما حقق زيادة بلغت نحو 70% في حجم العملاء.

التبرعات
من جانبها قالت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة طلبات ان الشركة استطاعت تحقيق معدلات نمو بلغت 150% منذ سبتمبر2020.

وأضافت بدأنا مع حوالي 1000 مطعم في القاهرة وأسكندرية، واليوم طلبات مصر تضم أكثر من 10000 مطعم شريك، أكتر من 50% منهم من المشروعات الصغيرة والمتوسطة في 21 مدينة.

وأشارت إلى أن شهر رمضان الكريم يعد من أكثر الأوقات التي يقبل العملاء على التبرعات،منوه بأن طلبات مصر تستضيف 6 جمعيات خيرية على التطبيق، مصر الخير، بنك الطعام المصري، جمعية الأورمان، مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، إبراهيم بدران، وتم مؤخرا إضافة مستشفى أهل مصر.

وذكرت أنه خلال العام الماضي تم تحصيل نحو 9 ملايين جنيه تبرعات.

وأكدت شلبي اننا نسعى الى تقديم خدمات متميزة لنيل رضا العملاء منوه بأن نسبة رضاء العملاء زادت خلال العام الماضي بنسبة 22%.

وقالت لدينا أكثر من 30 شريك يعرض كرتونة رمضان مكونة من 9 -11 منتج أساسي بسعر يتراوح ما بين 100-250 جنيها.

روابط ذات صلة:
شركة”بي تك” توقع اتفاقية مع “طلبات مارت” لبيع الإلكترونيات خلال 20 دقيقة
“طلبات” تعلن عن خصومات على “البقالة” و “الحلويات” في مصر بمناسبة شهر رمضان
طلبات وكوكاكولا يوقعان اتفاقية تعاون لدعم المطاعم في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.