رايز أب 2023 تناقش تعزيز محو الأمية المالية والاستثمار من خلال التكنولوجيا

الاعتماد على التكنولوجيا بات أمراً مهماً في الاستثمار المالي

أحمد وادي: الاعتماد على التكنولوجيا بات أمراً مهماً في الاستثمار المالي

حمودة: ٩٠٪؜ من مستخدمي ثندر يستثمرون في البورصة لأول مرة

أولواتوسين أولاسيندي: بدأت مسيرتي من خلال فيديو على انستجرام

ياسمين موافي: نجحت في مساعدة أولياء الأمور في دفع المصروفات المدرسية لأبنائهم

كتبت:ريهام علي
استضافت النسخة العاشرة من “قمة رايز أب 2023” لدعم رواد الأعمال، عدد من النماذج الرائدة من أصحاب المشروعات الناشئة في مجالات مختلفة لاستعراض مشروعاتهم، وذلك خلال جلسة نقاشية بعنوان “تعزيز محو الأمية المالية وإتاحة الاستثمار من خلال التكنولوجيا” ضمن فعاليات اليوم الثاني للقمة.

شارك في الجلسة كل من أحمد وادي، المدير والمؤسس لـ “money fellows “، وحمودة، الشريك والمدير التنفيذي لـ “thndr”، وأولواتوسين أولاسيندي، مؤسس “”money africa، وياسمين موافي، مؤسس Abgad.

وخلال الجلسة، قام أحمد وادي، المدير والمؤسس لـ “money fellows ” بشرح استخدامات الأبلكيشن والهدف منه، مشيراً إلى النتائج الإيجابية التي حققها، حيث ساعد العديد من المستخدمين في ادخار أموالهم والاستفادة منها، كما شجع غيرهم من الشباب على بدء مشروعات مماثلة لإدراكهم مدى أهميته، مؤكداً أن الاعتماد على التكنولوجيا بات أمراً مهماً في الاستثمار المالي.

وقال حمودة، الشريك والمدير التنفيذي لـ “thndr” أن ٩٠٪؜ من مستخدمي ثندر يستثمرون في البورصة لأول مرة من خلال التطبيق، وهو ما يعكس ثقتهم في التكنولوجيا واتجاههم للاعتماد عليها في أعمالهم.

وأوضحت أولواتوسين أولاسيندي، مؤسس”money africa”أنها تحرص على القيام بتعليم الأشخاص كيفية إدارة أموالهم الخاصة، لافتة إلى أنها بدأت مسيرتها من خلال فيديو على حساب التواصل الاجتماعي “انستجرام” الخاص بها، حيث بدأت في إرشاد الناس إلى طرق استثمار أموالهم في مختلف المجالات.

كما أشارت ياسمين موافي، مؤسس Abgad، إلى أنها تمكنت من خلال مشروعها في مساعدة أولياء الأمور في دفع المصروفات المدرسية لأبنائهم.

تجدر الإشارة إلى أن “قمة رايز أب 2023” تعد أكبر حدث يتم تنظيمه في مجال الشركات الناشئة وريادة الأعمال في مصر، وذلك لأول مرة بالمتحف المصري الكبير، خلال الفترة من 16 مارس وحتى 18 من مارس الجاري، بمشاركة أهم وأبرز المتحدثين ورواد الأعمال والخبراء والرؤساء التنفيذيين والإنفلونسرز، والمستثمرين في مجال الاستثمار والتكنولوجيا وريادة الأعمال، والشركات الناشئة من 60 دولة حول العالم، لدعم رواد الأعمال وتشجيعهم على التنوع والتأثير والنمو من مختلف المؤسسات والشركات.

روابط ذات صلة:
«رايز أب» تستعرض تجارب الشركات العالمية في دعم رواد الأعمال
رايز أب 2023 تناقش مستقبل التكنولوجيا المالية وتأثيراتها على الشركات الناشئة

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.