qnb

منصة «tejarra» المصرية الناشئة لتجارة الإلكترونيات تستهدف التوسع في السعودية بحلول 2025

تسعى لعقد جولة تمويلية جديدة لتمويل توسعاتها

كتبت:ريهام علي
صرح أحمد عبد الحميد مؤسس منصة «tejarra» المصرية الناشئة العاملة في مجال تجارة الالكترونيات الاستهلاكية والاتصالات بأن المنصة تستهدف التوسع في السوق السعودية بحلول 2025.

25 ألف منتج

وقال عبد الحميد في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية « FinTechGate إن المنصة التي أطلقت في 2021 ولديها أكثر من 25 ألف منتج إلكتروني متنوع من أشهر العلامات التجارية (هواتف محمولة- تلفزيونات-أجهزة العاب- كاميرات -تابلت-معدات رياضية) وبأسعار تنافسية.
وأضاف أن المنصة تستهدف أيضا بنهاية العام الحالي زيادة المنتجات لتصل إلى 35 ألف منتج ،كما تسعى إلى زيادة عدد الموردين الذين تتعامل معهم والبالغ عددهم 250 مورد إلى 500 مورد بنهاية 2023.

20 ألف مستخدم
وأوضح عبد الحميد أن عدد مستخدمي المنصة بلغ نحو 20 ألف مستخدم ونسعى إلى زيادتهم إلى ما يتراوح من 30 إلى 40 ألف مستخدم بنهاية العام ، مشيرا الى أن المنصة تغطي كافة المحافظات تقريبا، ويصل المنتج إلى العميل خلال 5 أيام عمل ويستطيع الدفع عند الاستلام أو من خلال البطاقة الإئتمانية، كما تتيح المنصة خدمة التقسيط بالتعاون مع “فاليو”.

جولات تمويلية
وأوضح قمنا بعدة جولات تمويلية من “Venture Capital” وتم استخدام التمويلات في عمليات تطوير المنصة والتسويق، وجاري حاليا التفاوض مع مستثمرين لتمويل التوسعات وزيادة شبكة التجار.

روابط ذات صلة:
منصة «زووم كار» تسعى لتحفيز ملاك السيارات على الانضمام لها لتحقيق دخل إضافي
«وايد بوت» المصرية الناشئة تطلق منصة «حلول» المدعومة بالذكاء الاصطناعي
منصة «Click Cash» المصرية للتجارة الإلكترونية تستهدف دخول 4 أسواق عربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.