الإمارات: تسجيل 212 منصة ومتجرا إلكترونيا

تنافس 212 منصة ومتجراً إلكترونياً مسجلاً في الإمارات منافذ البيع التقليدية في العروض الرمضانية المغرية عبر طرح تخفيضات تصل في بعض الأحيان إلى 75%.

منتجات متنوعة
وتتنوع المنتجات المعروضة لتشمل السلع الغذائية والأدوات والأجهزة المنزلية الأكثر طلباً من جانب المستهلكين خلال الشهر الكريم، الذي يشهد حركة نشطة وزخماً واضحاً في الأسواق.
%50 من المبيعات
و يشير مختصون إلى أن منصات بيع «الأونلاين» باتت تستحوذ وفق دراسات تقديرية على نحو 50% من إجمالي مبيعات الأسواق،  في ظل انتشارها الكبير والنفاذية السريعة لأكبر حصة من المستهلكين مع تزايد الاعتماد على هذه المنصات من جانب مستخدمي الهواتف الذكية.
عروض رمضانية
بدوره، أكد محمد البلوشي المتخصص في القطاع التجاري الرقمي، طرح الكثير من العروض الرمضانية حالياً عبر منصات «الأونلاين» على تشكيلة كبيرة من السلع الأكثر طلباً في شهر رمضان، وفي مقدمتها السلع الغذائية ومستلزمات الطهو والأجهزة المنزلية بخصومات تصل إلى 75%.
عروض حصرية
وأوضح أن النشاط الكبير للتجارة الإلكترونية يدفع المتاجر الاعتيادية لزيادة حضورها الرقمي، وإطلاق عروض حصرية على السلع الأكثر طلباً بما يضمن لها حصصاً مناسبة عبر الأسواق الافتراضية أو المحافظة بشكل عام على حصص السوق ومستويات العوائد المخططة.

 

 

الروابط: 

“رقميات” تطلق أعمالها بالسوق المصرية لدعم التجارة الالكترونية وتعظيم أرباح التجار

منصة “طلبات مارت” تعلن عن خصومات تصل إلى 50% على 1000 سلعة بمناسبة شهر رمضان

اطلاق منصة “Lohanza” للتجارة الالكترونية لتسويق المنتجات اليدوية المصرية في الخارج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.