qnb

بنك QNB الأهلي يقدم قرض «السلع المعمرة» للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

مع 10% كاش باك على الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة أو أنظمة الطاقة الشمسية

كتبت:ريهام علي
أعلن بنكQNB الأهلي عن إتاحة قرض السلع المعمرة بدون مصاريف إدارية لعملائه من السيدات وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وفي ضوء فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.
10 % كاش باك

وأوضح البنك أن العميلة ستحصل على 10% كاش باك على الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة أو أنظمة الطاقة الشمسية،مشيرا إلى أن البرنامج مقدم من QNB الأهلي بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار وبدعم من الاتحاد الأوروبي وصندوق المناخ الأخضر.
خدمات حصرية
وكان QNB الأهلي قد أعلن خلال الشهر الجاري عن تقديم باقة من العروض الحصرية والخدمات المصرفية المبتكرة التي تعزز من مكانة المرأة وتدعمها على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية تزامنا مع احتفالات شهر مارس والذي يشمل مناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم.

وأشار البنك في بيان له إلى أنه يتيح مجموعة من العروض المميزة لعملائه الأفراد مثل فتح حساب أو الاشتراك في باقة أهلا وإصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً مجاناً بأبسط الإجراءات وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

باقة لكي

وتتضمن العروض الاشتراك في باقة “لكي” للمرأة مجانا والتي تتناسب مع الاحتياجات المصرفية المختلفة للمرأة وذلك لتحصل على تجربة بنكية استثنائية مع إمكانية فتح أوعية ادخارية للأبناء بواسطة الأم مجانا.

كما يقدم البنك مجموعة من البطاقات الائتمانية المختلفة المصحوبة بتغطية تأمينية مجانية ضد سرطان الثدي لحاملي البطاقات الائتمانية الأساسية من السيدات.

إسورة دفع الكتروني

وأضاف البنك أنه خلال شهر المرأة، يمكن إصدار إسورة دفع الكتروني هدية عند الاشتراك في باقة لكي أو عند اصدار بطاقة ائتمانية أساسية للمرأة، كما يمكن اصدار بطاقة ائتمانية تابعة مجانا للسيدات على بعض أنواع البطاقات، وفي حالة طلب العملاء الحصول على قروض السلع المعمرة خلال شهر مارس، فيمكنهم ذلك بكل سهولة مع اعفائهم من المصاريف الإدارية.

قروض ميسرة لرائدات الأعمال

كما يقدم البنك قروضا ميسرة لرائدات الأعمال من أجل تمكينها اقتصاديا ومعاونتها في القيام بكافة أعمالها واحتياجاتها. فضلا عن الدور التوعوي الذي يقوم به البنك لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورائدات الاعمال عن طريق نشر الثقافة المالية والمصرفية من خلال الندوات والمؤتمرات التي يعقدها البنك في كافة المحافظات وتقديم الخدمات غير المالية من خلال مراكز تطوير الاعمال،.

وأكد البنك أنه لتشجيع لدور المرأة في شهر المرأة سيقوم بفتح باقة الأعمال وباقة التاجر مجانا لأول 3 أشهر للشركات والمؤسسات التي تملكها او تديرها سيدات.

تنفيذ مشاريع تنموية

وأضاف على هامش يوم المرأة العالمي، وعيد الأم، سيقوم QNB bebasata بتخصيص جميع زيارات العمل الرسمية خلال هذا اليوم للعملاء من الإناث.

كما يحرص البنك بالتعاون مع عدد من مؤسسات العمل المجتمعي لتنفيذ مشاريع تنموية تهدف الي تمكين المرأة اقتصاديا وتوفير الدعم الاجتماعي لهن من خلال فك كرب الغارمات ورفع كفاءة وترميم منازلهن بالإضافة الي توفير الخدمات الصحية لهن من خلال تنفيذ العديد من القوافل الطبية ودعم المستشفيات التي تقدم الخدمات الطبية مجانا

ودائما ما يحرص البنك على المشاركة والتواجد في المحافل التي تدعم المرأة، وعليه فأن QNB الأهلي سوف يشارك كراعي استراتيجي في

FEMPower Summit 2023 ، وذلك تحت رعاية منظمة العمل الدولية والامم المتحدة و الذى يهدف لدعم رائدات الاعمال في مختلف المجالات و القطاعات و كذلك الفتيات حديثي التخرج لتوفير فرص عمل مناسبة لهم.

وتمثل المرأة في البنك عاملا رئيسيا من عناصر القوة والمهارة والاحترافية التي يتمتع بها البنك حيث تشغل عددا من المناصب القيادية في مختلف الإدارات.

كما يراعي QNB الأهلي عددا من المبادئ التي تعمل على تسهيل الصعوبات التي قد تواجه المرأة في عملها من أجل تهيئة البيئة المناسبة لها للوصول إلى أعلى درجات السلم الوظيفي اعتمادا على تكافؤ الفرص.

 

 

الروابط:
بنك QNB الأهلي: عروض حصرية جديدة مخصصة للمرأة تزامنا مع احتفالات مارس

بنك QNB الأهلي يكرم العاملين المتميزين في QNB الأهلى لتأمينات الحياة باحتفالية “التحدي الذهبي”

بنك QNB الأهلي يقدم باقات الأعمال لتيسير المعاملات البنكية

بنك QNB الأهلي يحصد جائزة “أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة” من جلوبال فاينانس

محمد بدير: QNB الأهلي يلعب دورا بارزا في مجال المسؤولية المجتمعية في كافة القطاعات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.