بنك QNB الأهلي يتيح خدمة التبرعات ودفع الزكاة من خلال المحفظة الإلكترونية

دفع مختلف أنواع الفواتير

كتبت:ريهام علي

أعلن بنك QNB الأهلي عن إتاحة خدمة دفع التبرعات والزكاة للمؤسسات الخيرية والعلاجية لعملائه عن طريق المحفظة الالكترونية.

تسهيل المعاملات المالية

وأوضح البنك أن المحفظة الإلكترونية توفر للعميل مجموعة متنوعة من خدمات الدفع لتتناسب مع أسلوب حياته السريع ولتسهيل معاملاته المالية اليومية.

وأضاف أنه يتم شحن المحفظة الإلكترونية بسهولة من رصيد الحساب ،وبطاقة الخصم المباشر من QNB الأهلي.

ميزة

وأشار إلى إمكانية قيام العميل بإيداع أموال بمحفظته من خلال أي من مقدمي الخدمات المنتشرين في أنحاء الجمهورية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تحمل علامة ميزة.

وأشار إلى امكانية شحن كروت الهاتف المحمول بسهولة والاستعلام عن ودفع مختلف أنواع الفواتير بما في ذلك فواتير الاتصالات والإنترنت وفواتير المرافق والرسوم المرورية من خلال مجموعة واسعة من الخدمات.

دفع التبرعات

كما يمكن دفع التبرعات والاشتراكات وأقساط التأمين بالإضافة إلى شراء التذاكر والكثير من الخدمات الأخرى، وتحويل الأموال بين مستخدمي محافظ الهاتف المحمول في مصر.

وأكد امكانية قيام العميل بمشترياته من التجار الذين لديهم رمز الاستجابة السريع ويحمل علامة ميزة.

سهولة السحب

وأشار البنك سهولة السحب من المحفظة الإلكترونية، من خلال أي من مقدمي الخدمات المنتشرين في أنحاء الجمهورية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تحمل علامة .

وأضاف تتيح المحفظة السهولة والمرونة حيث يمكن متابعة أرصدة المحفظة الإلكترونية والمعاملات التي قام بها العميل بالإضافة إلى إمكانية إصدار كشف حساب إلكتروني .

كما يمكن للعميل معرفة رسوم الخدمات من خلال قائمة الأسعار المتاحة على التطبيق.

وذكر البنك أنه يمكن للعميل إنشاء “القائمة ” لفواتيره المفضلة ودفعها جميعاً بضغطة واحدة بالإضافة إلى “قائمة أصدقائك” (أخرون من مستخدمي محافظ الهاتف المحمول) وايضا قائمة التجار والوكلاء.

الشكاوى والمقترحات

كما يمكن للعميل إرسال المقترحات والشكاوى الخاصة بالمعاملات التي قما بها ،فضلا عن معرفة أقرب مقدمي خدمات “فوري” ومعرفة مواقعهم على الخريطة.

محفظة QNB الأهلي

وأشار البنك إلى إمكانية معرفة العميل ما إذا كان رقم الهاتف المحمول مسجلاً في أي محفظة من خلال خاصية “التحقق من توفر المحفظة” المتاح بالتطبيق كما يمكن إلغاء تسجيل الاشتراك في محفظة QNB الأهلي من خلال التطبيق ،ويمكن تغيير الرقم السري الخاص بالتطبيق في أي وقت.

ولفت البنك إلى أن التطبيق متاح باللغة الإنجليزية والعربية.

وأضاف يمكن أن تحميل المحفظة الإلكترونية على هاتفك المحمول من خلال الاشتراك بالخدمة عن طريق ملء طلب الاشتراك مجاناً في أحد فروع QNB الأهلي، أو من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو من فروع “فوري بلس”.

ويتم تحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية من QNB الأهلي من خلال IOS App Store أو Google Play من هاتفك المحمول أو قم بمسح رمز الاستجابة السريع

ثم يقوم العميل بالتسجيل بإدخال بياناتك وكود التفعيل (الذي سيتم إرساله في رسالة نصية على هاتفك المحمول) وإنشاء الرقم السري ،ثم شحن المحفظة الإلكترونية والتمتع بالخدمة

وأضاف اذا لم يتمكن العميل من فتح حساب المحفظة الإلكترونية الخاصة به نظراً لوجود محفظة اخرى مسجلة على نفس رقم الهاتف المحمول لدي شبكة “ميزة”يمكن استخدام الرابط التالي واتباع الخطوات لإلغائها https://managewallet.meeza.eg/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.