فتح بدء التسجيل للدفعة الثانية من معسكر 500 جلوبال للشركات الناشئة في مصر  

أخر موعد للتقديم 7 مايو المقبل

كتبت:ريهام علي

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية (إيتيدا) عن فتح باب التقديم في الدفعة الثانية من معسكر 500 جلوبال للشركات الناشئة في مصر، المقرر عقدها في مركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، في الفترة من 18 إلى 22 يونيو.

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم إن باب التسجيل مفتوح حتى يوم 7 مايو المقبل على الرابط التالي:

https://bit.ly/3NjWPSW.

5 أيام

وأوضحت أن معسكر البرنامج مدته خمسة أيام ويهدف إلى التركيز على مساعدة الشركات الناشئة في مرحلة ما قبل التأسيس أو مرحلة التأسيس في مصر على اكتشاف رؤى أعمق، والوضوح، وتطوير خطة عمل فعالة لمعالجة مجالات محددة للشركات عن طريق العمل مباشرة مع موجهين عالميين في مجالات خبرة مختلفة من خلال ورش عمل عملية وجلسات توجيه فردية.

الشركات الناشئة

كما يوفر البرنامج فرصا محلية وعالمية للشركات الناشئة والمبتكرين المحليين، وذلك من خلال برامج 500 جلوبال والفعاليات المنسقة والشراكات الاستراتيجية.

إيتيدا

وسيعرض المؤسسون المشاركون ما اكتسبوه من المعسكر من خلال تقديم عروض تقديمية لممثلي إيتيدا و500 جلوبال، بالإضافة إلى مجموعة النظام البيئي المنسقة من أصحاب المصلحة والشركاء.

ويمكنهم التواصل مع مجتمعات 500 المحلية والعالمية من المؤسسين، والمستثمرين، والموجهين في جميع أنحاء العالم، وذلك لتشكيل المستقبل من خلال التكنولوجيا وريادة الأعمال.

 

 

الروابط:

ايتيدا: 600 مليون دولار حجم الاستثمارات في الشركات الناشئة في مصر خلال 2022

“اتصال” و”ايتيدا” و”البحث العلمي” يحتفلون بتخريج 12 شركة ناشئة من حاضنة “إبني”

فودافون للحلول الذكية توقع اتفاقية تعاون مع «ايتيدا» لمدة 5 سنوات

وزير الاتصالات يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” وشركة ڨاليو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.