غدا..البنك العربي الأفريقي الدولي يعقد جمعية عمومية لتغيير مجلس الإدارة

الجمعية ستشهد تعديلات جوهرية في المجلس

خاص:FinTechGate

يعقد البنك العربي الإفريقي الدولي غدا الإثنين الموافق 8 مايو الجاري جمعية عمومية عادية لاعتماد العديد من القرارات الهامة خاصة على صعيد تشكيل مجلس الإدارة.

وقالت مصادر مصرفية مطلعة في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate إن الجمعية ستشهد تعديلات جوهرية في مجلس الإدارة أبرزها إنهاء علاقة السيد شريف علوي بالبنك بعد 4 سنوات ونصف قضاها عضوا منتدبا للبنك منذ نوفمبر 2018.

وكشفت المصادر عن أن المرشحين لخلافة علوي في البنك كل من “تامر خليفة” الذي يشغل حاليا منصب مساعد العضو المنتدب و “تامر وحيد” عضو مجلس إدارة البنك “ممثل عن البنك المركزي المصري”.

وأوضحت المصادر أن الجمعية العمومية للبنك قد تشهد أيضا بعض التغييرات على صعيد ممثلي الجانب الكويتي في مجلس الإدارة.

ويمتلك “تامر خليفة” خبرات كبيرة تصل إلى أكثر من 21 عاما في العمل المصرفي، ويرأس مجلس إدارة الاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية، بالإمارات، وشغل منصب المدير العام الإقليمي ورئيس لجنة الاستثمار في البنك العربي الإفريقي الدولي، قبل أن يشغل منصب مساعد العضو المنتدب.

وعمل “تامر وحيد” رئيسا للجنة تيسير أعمال البنك العربي الافريقي الدولي في 2018، كما ترأس إدارة المخاطر بالبنك، وعين في نوفمبر الماضي عضوا بمجلس الإدارة غير تنفيذي ممثلا للبنك المركزي المصري.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.