جيديا السعودية تشارك في قمة دبي للتكنولوجيا المالية

أكثر من 5 آلاف شخصية عالمية تشارك في الفعالية

 

المصدر:وكالات

أعلنت شركة جيديا السعودية مشاركتها في قمة دبي للتكنولوجيا المالية التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، وتجمع الفعالية ما يزيد عن خمسة آلاف من المدراء التنفيذيين رفيعي المستوى لشركات تكنولوجيا مالية إلى جانب خبراء التكنولوجيا لمناقشة آخر الابتكارات والتحديات في القطاع.

ويتحدث كل من رينيه ليمنز، الرئيس التنفيذي للمجموعة؛ وسيليش مالهوترا، المدير العام لشركة جيديا في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتحدث فريق شركة جيديا حول دور الشركة في رسم ملامح مستقبل تكنولوجيا التمويل، والترويج لإطار تنظيمي متسق في المنطقة من شأنه الارتقاء بالمنظومة.

تُعد جيديا واحدة من أبرز شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستحوذ على 75% من سوق قطاع خدمات مدفوعات التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية.

وتوفر ما يزيد عن 700 ألف من أجهزة نقاط بيع في المنطقة. وتستعرض الشركة على هامش القمة عدداً من منتجاتها، بما في ذلك نقطة البيع التي تم إطلاقها مؤخراً.

وعلق سيليش مالهوترا، المدير العام لشركة جيديا لدول مجلس التعاون الخليجي قائلاً:”يسعدنا الإعلان عن مشاركتنا في “قمة دبي للتكنولوجيا المالية”، التي تمثل فرصة مرموقة ومتميزة للتواصل مع رواد القطاع وتبادل الأفكار المبتكرة والتعاون على إنشاء مجتمع أكثر متانة ضمن قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة. ونتطلع إلى الاستفادة من تلك المنصة الهامة لتبادل المعرفة ومشاركة الرؤى مع أقراننا وتعزيز فرص تطور ونمو قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وخارجه”

وأضاف “أثّرت التكنولوجيا المالية بشكل كبير على قطاع الخدمات المالية التقليدية، وخلقت فرصاً جديدة للابتكار وتحسين الكفاءة والفاعلية. ولعبت الجهات التنظيمية دوراً استثنائيًا في دعم هذا التحول وإحداث تأثير إيجابي على مستوى القطاع. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم ودفع عجلة النمو في قطاع التكنولوجيا المالية من خلال تعزيز التعـاون والعمل المشـترك بين الجهات التنظيمية وأصحاب المصلحة واللاعبين الرئيسين في هذه الصناعة.”

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.