“جيديا” السعودية توقع اتفاق شراكة مع شركة علي بابا كلود 

كتب: محمد عبد العال

  • أعلنت شركة جيديا “Geidea” السعودية لحلول التكنولوجيا المالية عن توقيع إتفاقية إستراتيجية مع Alipapa cloud   لتطوير البنية التحتية للتكنولةجيا المالية لدى geidea.

توفير حلول دفع أكثر سهولة

وقالت الشركة على صفحتها على موقع لينكدإن أن الشراكة مع علي بابا كلود سوف تساعد علي توفير أحدث الحلول التقنية المتطورة لعملائها وشركائها ، إضافة إلي أنه يمكن من خلال هذه الشراكة أيضا تمكين عملاء علي بابا أنفسهم من خلال حلول الدفع ونقاط البيع لجعل المدفوعات وحلول الأعمال في متناول الجميع بأسعار معقولة واستخدام سهل وآمن للجميع .

جيديا ( geidea )

وتأسست شركة جيديا السعودية الناشئة سنة …. ودخلت الشركة في شراكات استراتيجية مع العديد من الشركات الرائدة في العالم، كما تعمل مع شركاء ماليين وتقنيين عالميين لتقديم أفضل الحلول إلي السوق.

وتستهدف الشركة جعل المدفوعات وحلول الأعمال في متناول الجميع بأسعار معقولة واستخدام سهل للجميع .

كما تعمل على تمكين جميع التجار كافة من خلال توفير الأدوات الضرورية لإنشاء أعمالهم وإداراتها وتنميتها.

خدمات Alibab cloud

وتوفر Alibab cloud خدمات الحوسبة السحابية للشركات عبرالإنترنت والنظام البيئي للتجارة الإلكترونية الخاص بشركة ومجموعة علي بابا عملياتها الدولية مسجلة ومقرها في سنغافورة.

Alibaba cloud توفر الخدمات علي أساس دفع الاستحقاقات أولا بأول وتمشل مطاطا حساب ( Elastic compute ) , تخزين البيانات ، قواعد البيانات ، ومعالجة البيانات الضخمة ، ومكافحة وحماية ( Anti-DDoS)  وشبكات توصيل المحتوي ( CDN) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.