بنك «إلى» الرقمي يطلق حملة«اصرف  واربح» ويقدم جوائز وخصومات عند التسوق الإلكتروني  

50 فائزا بجوائز نقدية

أعلن بنك «إلى»، البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة والمتوفر عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، عن إطلاق حملة «اصرف دوليًا واربح».

50 فائزا
وستمتد الحملة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2023، إذ سيحظى خمسون فائزًا محظوظًا بفرصة الفوز باسترداد نقدي يصل إلى 1000 دينار بحريني شهريًا من مصاريفهم خلال السفر أو عبر التسوق من خلال الإنترنت بالعملات الأجنبية.
البطاقات الائتمانية
ويأتي ذلك كجزء من الجهود التي يبذلها البنك في سبيل تحسين نمط حياة العملاء عبر تقديم مزايا لا مثيل لها للبطاقات الائتمانية.
300 دينار بحريني
وستتاح لحاملي بطاقات بنك «إلى» الائتمانية فرصة التأهل للفوز عبر إنفاق 300 دينار بحريني كحد أدنى بالعملات الأجنبية للمشتريات الدولية والتسوق عبر الإنترنت، إذ سيتم احتساب كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها بالعملات الأجنبية بمثابة فرصة واحدة للمشاركة في السحب الشهري.
مكافأة العملاء
وتعليقًا على الحملة، قال عبدالله أبوإدريس، رئيس قسم التسويق والاستحواذ في بنك «إلى»: تم تصميم حملة «اصرف دوليًا واربح» لمكافأة العملاء بتجربة سفر وتسوق عبر الإنترنت لا تُنسى من خلال استرداد الأموال التي تم صرفها بالعملات الأجنبية بواسطة بطاقاتهم الائتمانية.

حملات مستقبلية

وأضاف كما تعودنا في بنك «إلى»، تتمحور هذه الحملة حول عملائنا واهتماماتهم، وقد تم إنشاؤها بالتعاون معهم من خلال الإصغاء إليهم وإدراك متطلبات أسلوب حياتهم، كما نسعى إلى دعم عملائنا باستمرار لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم من خلال حملات مستقبلية مماثلة.

 

الروابط:

المركزي المصري يوافق على تغير العلامة التجارية لبنك بلوم مصر إلى ABC

مصرف البحرين المركزي: التجارة الإلكترونية تستحوذ على ثلث المبيعات بالبحرين في مارس  

شراكة استراتيجية بين البنك الأهلي المتحد وماستركارد في البحرين

5 بنوك حكومية محلية تبدأ خطوات إطلاق بنوك رقمية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.