شراكة استراتيجية بين البنك الأهلي المتحد وماستركارد في البحرين

تشمل جميع برامج البطاقات من البنك الأهلي المتحد في البحرين

كتب: سيف زين

أبرم البنك الأهلي المتحد ش.م.ب، المجموعة المصرفية الإقليمية الرائدة التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً رئيسياً لها، شراكة استراتيجية مع ماستركارد أصبحت بموجبها الأخيرة شريكاً حصرياً مفضلاً لجميع برامج البطاقات الحالية والمستحوذ عليها من البنك الأهلي المتحد في البحرين.

الاستحواذ على أعمال سيتي بنك

وذكر البنك في بيان له اليوم إنه بعد استحواذه على أعمال سيتي بنك المصرفية للأفراد في البحرين في عام 2022، ستغطي هذه الشراكة محفظة أعمالهما بالكامل، بما في ذلك القطاع الذي تم الاستحواذ عليه والعروض المميزة التي تركز على تجارب السفر المميزة. وستدعم ماستركارد البنك الأهلي المتحد في إطلاق خدمات ذات قيمة مضافة ترتقي بعروض بطاقات البنك، وتعزز الشراكة طويلة الأمد بين المؤسستين.

تحويل الأموال

وتشمل هذه الخدمات حلول تحويل الأموال في الوقت الفعلي، وبرامج الولاء المبتكرة، وحلول الذكاء الإلكتروني وغيرها، وبما يضمن للبنك الأهلي المتحد تزويد متعامليه بتجربة عملاء ترتقي لأفضل المعايير.

وسيطلق البنك الأهلي المتحد أيضاً بطاقات تحمل علامة «World Elite» التي تمنح حامليها مجموعة رائعة وحصرية من مزايا السفر والتأمين، بما في ذلك الوصول إلى عدد من التجارب الفاخرة المختارة، وفرص التسوق في العديد من المدن حول العالم، وخدمات تأجير السيارات وتوفير السائقين بأسعار مخفضة، وليال مجانية في فنادق ومنتجعات مختارة، فضلاً عن الوصول إلى خدمات طيران مميزة.

إضافة بطاقات World Elite

وقال سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الخدمات المصرفية للأفراد – البنك الأهلي المتحد: “نحن سعداء باختيارنا لماستركارد كشريك حصري في جميع أعمال البطاقات، وفي خططنا للنمو في مجال خدمات الأفراد. وفضلاً عن هذه الاتفاقية الاستراتيجية، سنعمد إلى إضافة بطاقة وورلد إليت «World Elite» إلى محفظة البنك الأهلي المتحد. وسيسهم استحواذنا مؤخراً على أعمال سيتي بنك المصرفية للأفراد في تعزيز عروضنا والارتقاء بها، مما سيتيح للمتعاملين فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا والتجارب المميزة.”

من جانبه، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تلتزم ماستركارد بتقديم حلول دفع رقمية مبتكرة تلبي آخر احتياجات عملائها. ونتطلع قدماً، بصفتنا الشريك الحصري المفضل للبنك الأهلي المتحد، للعمل مع البنك عن كثب لبناء منظومة أكثر ترابطاً، وعالم مزدهر يتجاوز حدود التعاملات النقدية. سيمنح هذا التعاون المهم عملاء البنك مجموعة متنوعة من المزايا والحلول ذات القيمة المضافة، والتي سترتقي بتجربتهم في الدفع.”

ترسيخ لمكانة ماستركارد

وتأتي الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها ماستركارد مؤخراً مع البنك الأهلي المتحد ترسيخاً لمكانة الشركة العالمية كشريك مفضل لكبرى المؤسسات المالية في البحرين والمنطقة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.