بنك «المارية المحلي الرقمي» يتيح لعملاءه خدمة الإيداع النقدي من خلال «رضا الأنصاري» للصرافة

من خلال أكثر من 400 فرعا للصرافة يمكن من خلالها الإيداع النقدي في حسابات البنك مباشرة

كتب:سيف المحمودي
أعلن بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية مع رضا الأنصاري، وهي شركة عالمية للصرافة والتحويلات في الدولة، ليقدم لعملائه خدمات الإيداع النقدي المجانية والسريعة والمريحة.

ومع أكثر من خمسين فرعًا من فروع رضا الأنصاري في الإمارات، يمكن للعملاء الآن زيارة أقرب فرع لموقعهم والاستمتاع بحلول سهلة لإيداع الأموال في حساباتهم في بنك المارية المحلي. ونتيجة لهذه الاتفاقية، أصبح لدى بنك المارية المحلي الآن أكبر شبكة إيداع نقدي في الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 400 فرع للصرافة يمكن للعملاء الوصول إليها للحصول على خدمات إيداع سلسة لحساباتهم.

وعلق السيّد محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون اليوم مع رضا الأنصاري ونزيد من وصولنا إلى العملاء عبر شبكات الصرافة هذه التي تزيد عن 50 شبكة في الإمارات العربية المتحدة، ونوفر لهم سهولة الوصول إلى الحلول المالية التي يحتاجونها؛ وفي نهاية المطاف نساهم في تحسين نمط حياتهم اليومية”.

وأضاف: “ولقد عززت هذه الشراكة الاستراتيجية نهجنا والتزامنا في تلبية متطلبات عملائنا المالية في كل المجتمع الإماراتي. ونحن نفخر بتقديم خيارات سهلة وملائمة لعملائنا لكي يستطيعوا إدارة أموالهم بسلاسة وسهولة وثقة”.

بنك المارية المحلي

تأسس بنك المارية المحلي في عام 2021، وهو أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم تجربة عملاء رقمية فريدة من نوعها بكامل خدمات المصرفية الشخصية والتجارية على حد سواء من خلال منتجات عصرية ومبتكرة وخدمات شاملة بنموذج تشغيل مبسط. كما يتطلع البنك بأن يصبح رائداً في تحفيز النشاط المصرفي المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان الوصول الرقمي وقابلية التوسع والمرونة والأداء العالي والامتثال التي تعمل بانسجام في أي وقت وأي مكان.

 

روابط ذات صلة:
“صندوق خليفة” يتعاون مع بنك المارية المحلي للاستفتادة من خدماته البنكية الرقمية
شراكة بين بنك المارية الإماراتي ومنصة Dgpays لتقديم محفظة رقمية مدمجة بحلول مالية
بنك المارية الرقمي الاماراتي يطلق خدمة إيداع الشيكات رقميا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.