«بنك القاهرة» يتيح سداد أقساط القروض من المحفظة الالكترونية

كتب:ريهام علي
أعلن بنك القاهرة عن إمكانية قيام العميل بدفع اقساط القرض من خلال المحفظة الالكترونية بكل سهولة بدلا من التوجه للفرع.

اقساط البنك
وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يجب على العميل عند اختيار المحفظة الالكترونية اختيار خدمات التحصيل والتى تتضمن أقساط بنك القاهره وأمان و شركات اخري.
الرقم القومي
 وأشار إلى أنه بعد اختيار أقساط البنك بقوم العميل بادخال الرقم القومي منوها بأنه سيظهر للعميل قيمة القسط المطلوب سداده.
وأكد البنك ضرورة تواجد رصيد كافي بالمحفظة لسداد قسط القرض، لافتا إلى أن الخدمة متاحة حاليا للعملاء الذين تقل أقساطهم عن 30,000جنيه  فقط لا غير و تم اضافتها ضمن الخدمات المتاحة على محفظة قاهرة كاش.”

وأكد البنك أنه من خلال محفظة القاهرة كاش  يمكن للعميل “سحب وايداع الأموال “”من فروع وماكينات بنك القاهرة بالاضافة الي منافذ فوري و أمان في كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر .

خدمات المدفوعات

وأضاف تتيح محفظة القاهرة كاش خدمات المدفوعات: خدمات شحن و دفع فواتير شركات الهاتف المحمول و الانترنت – سداد فواتير المرافق العامة ( غاز ، كهرباء ، مياه ) – اشتركات النوادي و النقابات – حجز تذاكر وسائل المواصلات و دور السينما – تبرعات بأنواعها – مصاريف الجامعات و المؤسسات التعليمية – اشتراكات شركات التأمين – مدفوعات اونلاين – خدمات مصرفية – فورى باى – مدفوعات الخدمات الحكومية – بالاضافة إلي أكثر من 300 خدمة تسهل معاملاتك اليومية.

وأشار البنك إلى أنه من خلال المحفظة يمكن للعميل دفع قيمة المشتريات من التجار الداعمين للخدمة و استقبال حوالات من خلال شركات تحويل الاموال والبنوك فى جميع دول العالم.

الروابط:

«بنك القاهرة» يتيح تمويل شراء وسائل النقل والسيارات التجارية بأنواعها

بنك القاهرة أول مؤسسة مصرفية في مصر تطلق خدمة الإقراض الرقمي للمشروعات متناهية الصغر

بنك القاهرة يتيح خدمة الاستلام الفوري للحوالات من السعودية بالجنيه المصري أو الدولار

بنك القاهرة يحتفل بوصول محفظة البطاقات الإئتمانية مليار جنيه بنهاية 2022

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.