« نتورك انترناشيونال» تستهدف التوسع في محافظات البحر الأحمر والصعيد

تشمل الاقصر وأسوان والدلتا

كتب:ريهام علي

صرح أحمد سمير المدير الاقليمي لشركة نتورك انترناشيونال العاملة في مجال التجارة الالكترونية بأن الشركة تستهدف التوسع خلال الفترة المقبلة التوسع في محافظة البحر الاحمر وزيادة حصتها السوقية في السوق المصري وأن تكون شركة المدفوعات المفضلة سواء لكبرى السلاسل التجارية أو صغار التجار.

القطاع السياحي

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية”fintecgate” إلى أن الشركة بصدد التعاون مع احدى الكيانات العاملة في قطاع السياحة والتواجد في البازارات والفنادق السياحية .

الصعيد والدلتا

وأشار سمير إلى أن المرحلة الثانية من التوسع تستهدف محافظات الصعيد السياحية(الأقصر- أسوان) ثم تأتي محافظات الدلتا في المرحلة لاحقة.

تجدر الاشارة الى أن شركة نتورك انترناشيونال العاملة في مجال التجارة الالكترونية في مصر أطلقت خدمة “نتورك بي” لتمكين التجار في مصر من قبول المدفوعات الرقمية من العملاء .

20 عاما

وأوضح سمير أن الشركة متواجدة في السوق المصري من 20 عاما إلا أن التواجد مقتصرا على التعامل مع أكثر من 25 مؤسسة مالية وبنك ،منوها بأنه في اكتوبر الماضي حصل على موافقة البنك المركزي المصري لتقديم خدمات الدفع الالكتروني والتي تتضمن تقديم نوعين من الخدمات الاولى تسهيل المدفوعات ولابد أن تكون المدفوعات بالعملة المحلية ،والثانية مزود خدمات الدفع وتتعاون فيها مع البنوك والتجار من خلال عقد ثلاثي الأطراف ويمكن قبول المدفوعات من خلال البطاقات الائتمانية بالعملات المحلية والأجنبية.

وقال نعمل حاليا برعاية بنكي الاسكندرية والعربي الافريقي ونسعى للتعاون مع مختلف الجهات في المستقبل.

وأوضح سمير أن متواجدة في مخلتف الدول حيث تستحوذ على 40% و50% من السوق الاردني ومتواجدين في كل من كينيا وأوغندا.

التوسع في مصر

وأكد أننا نستهدف التوسع في السوق المصري والاستفادة من فرص النمو التي تتيحها الدولة فضلا عن دعم استراتيجية البنك المركزي نحو التحول الرقمي إلى اقتصاد غير نقدي وفقا لرؤية مصر 2030.

وأضاف أن بالرغم من أن عدد التجار في مصر يتجاوز 3.5 مليون تاجر إلا أن عدد نقاط البيع بالسوق المصري ماكينات”بي او س” لم يتجاوز المليون نقطة فقط مما يؤكد أن هناك فرص واعدة للتوسع.

 

الروابط:

من خلال “نتورك باي”.. نتورك إنترناشيونال تطلق خدمة التحصيل المباشر لمدفوعات التجار في مصر

«نتورك إنترناشيونال» تطلق «نتورك باي» للمدفوعات الرقمية في مصر الإسبوع المقبل

شراكة بين ماستركارد ونتورك إنترناشيونال لمنع الاحتيال باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.