الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي يفوز بجائزة أفضل مبتكر رقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023

البنك يطلق قريبا منصة لمنتجات الشركات

كتب: محمد بدوي

حصل محمد وسيم خيّاطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة “أفضل مبتكر رقمي للعام 2023” للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من قبل ميدل إيست إيكونوميك دايجست (مييد) التي تحتفل بالإنجازات البارزة والابتكارات المصرفية والمالية في المنطقة.

ثورة في العمل المصرفي

وتم الإشادة بخيّاطة لاستراتيجياته الثاقبة التي تقود الجيل الجديد من البنوك الرقمية في الإمارات والتي أحدثت ثورة في المجال المصرفي بأكمله في مشهد الأعمال الرقمية؛ كل ذلك أثناء قيادة ثقافة تُقدّر السرعة في التكيّف والابتكار والنهج الرقمي القائم على الذكاء الاصطناعي.

يُكرّم حفل جوائز التميّز هذا كل البنوك عالية الأداء والشخصيات المالية الأكثر ابتكارًا في المنطقة، ويعرض إنجازاتهم وأفضل الممارسات في المجال، ويعزز الفوز بهذه الجائزة مكانة خيّاطة كرائد في القطاع المصرفي والمالي.

الابتكار الرقمي

ويعمل الابتكار الرقمي على إحداث تغيير دائم في صناعة الخدمات المالية وكيفية تأثيره بشكل إيجابي على العملاء، الحل الجذري للتحديات الرئيسية في العالم هو الرقمنة، وإدماجها في نماذج الأعمال أمر بالغ الأهمية. التقنيات المستقبلية، وتطور الروبوتات والأتمتة، والذكاء الاصطناعي، والابتكارات الرقمية موجودة لتبقى، وستقوم بتحولات عظيمة لتحسين العالم ككل. ولقد أثبت المستقبل أن “النقد لم يعد ملكًا” وأن معاملات الدفع ستتم بدلاً من ذلك من خلال الهواتف أو الساعات الذكية، مما يجعل البطاقات المادية غير ضرورية.

ويتميَّز بنك المارية المحلي من خلال سعيه لرقمنة التجربة المصرفية بأكملها من خلال تطوير تطبيق الهاتف المحمول Mbank UAE الذي تفوّق في خدمة العملاء في كل الإمارات من خلال تزويدهم بمجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية الكاملة المصممة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة والراحة – دون الحاجة لزيارة أي فرع أو تقديم أي مستندات ورقية.

ومع مجموعة البنك المتكاملة والمبتكرة من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية، بنك المارية المحلي يقدّم من خلال تطبيق البنك بطاقات رقمية ومدفوعات وحسابات ادخار رقمية لشباب الأمة – جيل ألفا – لتشجيع الادخار وتنمية مهارات التخطيط المالي لمستقبلهم.

وعلاوة على ذلك، يقدم بنك المارية المحلي لعملائه من الشركات مجموعة خدمات مصرفية مع العديد من الحلول المالية المصممة خصيصًا لتسهيل فتح حسابات الأعمال لجميع أنواع الشركات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء المهتمين بفرص الاستثمار الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها من خلال إنشاء أرقام الاستثمار الوطنية والاشتراك الرقمي في الاكتتابات العامة الأولية في كل من سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي – من خلال تجربة رقمية بالكامل.

أحدث المنتجات

وأعلن خيّاطة مؤخرًا عن إطلاق أحدث منتج: محفظة بنك المارية الرقمية (Mbank Wallet)، أول محفظة رقمية وطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم اعتمادها وترخيصها من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. هذه الإضافة إلى مجموعة التقنيات المالية لبنك المارية المحلي تعزز وعد البنك المستمر في بناء تجربة دفع عبر الهاتف المحمول الأكثر تقدمًا لعملائه. من خلال Mbank Wallet، سيتمكن المستخدمون من إجراء جميع المعاملات المالية اليومية بما في ذلك إرسال الأموال واستلامها وطلبها ودفعها.

وبهذه المناسبة، قال محمد وسيم خيّاطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: “يشرّفني أن أفوز بجائزة “أفضل مبتكر رقمي للعام 2023 “، هذا التقدير هو شهادة على تفاني والتزامي وشغفي في قيادة فريق من الموظفين المخلصين ذوي المهارات العالية الذين يسعون بلا كلل لتقديم منتجات استثنائية وإضافة قيمة إلى خدماتنا لكي نواصل في الريادة وإحداث التغيير الإيجابي وخدمة المجتمع ككل من خلال الابتكار الرقمي.

منصة الخدمات الرقمية للشركات

ويسعدني أن أعلن أننا سنقدم قريبًا منصة الخدمات المصرفية للشركات التي ستوفر لجميع أنواع الأعمال القدرة على فتح حساب رقمي بالكامل من خلال تطبيق الهاتف المحمول Mbank UAE باتّباع 6 خطوات بسيطة، في أقل من 10 دقائق، بدون حد أدنى للرصيد، وبدون أي رسوم شهرية”.
وأضاف: “أشكر فريق “مييد” على ترشيحهم لي وأهنئ جميع الشركات والشخصيات البارزة في صناعة التكنولوجيا المالية التي فازت في فئات أخرى”

اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.