بنك المارية المحلي و”امارات” يتيحان الدفع من خلال محفظة الهاتف الرقمية Mbank في محطات الوقود بالإمارات

تشمل أكثر من 120 محطة وقود في دبي والإمارات الشمالية

كتب:محمد بدوي
أبرم بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول – امارات، وهي مؤسسة متعددة الأنشطة ومتخصصة في قطاع الطاقة، تمتلك شبكة من مستودعات الوقود ومحطات الخدمة ذات الشعبية الواسعة، لإطلاق خدمات “Mbank Wallet” عبر أكثر من 120 محطة وقود في دبي والإمارات الشمالية.

الدفع اللاتلامسي 

وذكر البنك في بيان له انه يمكن للعملاء قريبًا إجراء معاملات الدفع الآمنة والسلسة وغير التلامسي عبر تطبيق Mbank Wallet في محطات “امارات” على خدمات التزود بالوقود وفي متاجر المحطات FreshPlus بكل سهولة وأمان. كل ما يجب أن يفعله العميل هو مسح رمز الاستجابة السريعة عند صندوق الدفع بواسطة الهاتف المحمول والاستمتاع بمعاملات الدفع في ثوانٍ. بالإضافة، من خلال Mbank Wallet، يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة من الخدمات التي تمكنهم من كسب نقاط المارية (MPoints) والتسوق بها، والحصول على عروض حصرية من برنامج لايف ستايل من بنك المارية المحلي، واسترداد المكافآت.

وتعد محفظة بنك المارية الرقمية هي أول محفظة رقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تم اعتمادها وترخيصها من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. وما يميزها هو أنه لايتوجب على المستخدمين أن ينشؤوا حساب مصرفي لاستخدامها! يمكنهم ببساطة إنشاء حساب بالهوية الإماراتية الخاصة بهم وإصدار تحويلات الأموال من وإلى البنوك الإماراتية الأخرى عبر رقم IBAN فقط.

تحميل التطبيق وفتح الحساب في دقائق

ويمكن أن يتم تحميل التطبيق وفتح حساب وتحويل الأموال في غضون دقائق فقط! وذلك يحقّق شمول مالي أكبر ويمكّن أي مواطن أو مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة من الوصول إلى المنتجات المالية التي تحسّن إيجابيًا طريقة عيشهم وعملهم. ويمكن للمستخدمين إضافة أموال إلى Mbank Wallet، من خلال الإيداعات النقدية عبر أجهزة الصراف الآلي لبنك المارية أو من خلال أي من الأفرع الـ 400 لتحويل الأموال الشريكة لـبنك المارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، قال علي خليفة الشامسي، المدير العام لـ “امارات”: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك المارية، والتي ستسهم في إثراء تجربة العملاء في محطاتنا من خلال تزويدهم بحلول وخيارات دفع بديلة تمتاز بالمرونة والسلاسة والأمان. إن هذه الشراكة هي بداية في طريق التعاون الذي يهدف إلى تلبية احتياجات العملاء في محطات “امارات”، سواء أكان ذلك على خدمات التزود بالوقود أو مبيعات التجزئة في المحطات”.

التقنيات الحديثة

وأضاف: “نسعى في “امارات” باستمرار للبحث عن طرق جديدة لتعزيز رضى العملاء من خلال الحرص على تطبيق التقنيات الحديثة وتوسيع آفاقنا التكنولوجية لتعزيز جودة خدماتنا”.

وتعليقًا على الشراكة، قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: “نحن فخورون بشراكتنا مع “امارات” وبأننا السبّاقون في إطلاق محفظة بنك المارية الرقمية عبر محطات الوقود في الإمارات. يسعدنا أن نكون الرواد في تبسيط تجارب العملاء من خلال تقديم طرق الدفع الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية. هذه الخدمة هي الخدمة الأكثر ابتكارًا وأمانًا وديناميكية التي أنشأناها للعملاء، ونسعى باستمرار لخلق المزيد من الطرق للأفراد للمشاركة في الاقتصاد العالمي من خلال تمكين الوصول السريع والمبسّط إلى النظام المالي العالمي”.

الهاتف المحمول

وأضاف: “تشكل Mbank Wallet علامة فارقة في هدفنا الاستراتيجي المتمثل في أن نصبح من مزوّدي الخدمات المالية التي لا غنى عنها في المجتمع؛ فنحوّل التجربة المالية بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل، مما يوفر مستوى وطنيًا جديدًا من الراحة اليومية المتواجدة بين أيدي الجميع – في أجهزة الهاتف المحمول”.

بنك المارية المحلي:

أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم تجربة عملاء رقمية فريدة من نوعها بكامل خدمات المصرفية الشخصية والتجارية على حد سواء من خلال منتجات عصرية ومبتكرة وخدمات شاملة بنموذج تشغيل مبسط. كما يتطلع البنك بأن يصبح رائداً في تحفيز النشاط المصرفي المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان الوصول الرقمي وقابلية التوسع والمرونة والأداء العالي والامتثال التي تعمل بانسجام في أي وقت وأي مكان.
للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على الرقم:

عن (امارات):
تأسست مؤسسة الإمارات العامة للبترول (امارات) عام 1980 بموجب مرسوم اتحادي، وهي مؤسسة متعددة الأنشطة ومتخصصة في قطاع الطاقة، تمتلك شبكة من مستودعات الوقود ومحطات الخدمة ذات الشعبية الواسعة في جميع أنحاء دبي والمناطق الشمالية من دولة الإمارات العربية المتحدة، يبلغ عددها 120 محطة (في مايو 2023)، وتضم المحطات متاجر متنوعة بتشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة ومرافق الوجبات السريعة، بالإضافة إلى خدمات فحص وترخيص المركبات في مراكز “شامل”. نقدم خدماتنا لملايين الأشخاص لتلبية احتياجاتهم اليومية من الوقود والغاز المسال، جنباً إلى جنب مع خدماتنا الموجهة لقطاعات الأعمال عبر حلول أساطيل المركبات ووقود الطائرات وخدمات الوقود التجاري.

 

روابط ذات صلة:
بنك الإمارات دبي الوطني يحصد الجائزة الكبرى في فئة “جائزة التغيير” خلال حفل توزيع جوائز دبي لينكس 2023
بنك الفجيرة الوطني يفوز بجائزتي أفضل ابتكار في “تمويل التجارة” و”التداول” في الشرق الأوسط وأفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.