كيورا السعودية لخدمات الرعاية الصحية تعلن عن شراكة مع وزارة التجارة السعودية

كتب:فارس أحمد

كشفت شركة خدمات الرعاية الصحية عن بعد في السعودية، كيورا  «Cura» عن توقيعها على شراكة مع وزارة التجارة السعودية لدعم برنامج جودة حياة الموظف الخاص بالوزارة والساعي لتمكين منسوبيها وعائلاتهم من الحصول على خدمات الرعاية الصحية ويركز على رفع الوعي الصحي لهم.

ووفق بيان كيورا، فإن الشراكة تندرج تحت مبادرة “نبيك طيب” وستقوم من خلالها بالتعاون مع وزارة التجارة بتقديم خدمات الرعاية الصحية عبر تطبيق “بوابة نبيك طيب الصحية”؛ بما يشمل خدمات الرعاية العاجلة والاستشارات الافتراضية وبرامج الرعاية الصحية المنزلية.

وتعليقًا على الشراكة، قال أسامة الدهامي، المدير التنفيذي للاتصالات الداخلية في وزارة التجارة: “هدفنا من نبيك طيب توفير الوصول إلى الخدمات الصحية الرقمية في محاولة لتحقيق مستويات أفضل من تدابير الصحة والسلامة المهنية. وهدفنا الاستراتيجي تحسين حياة الموظفين وخدمة الشرائح التي تحتاج إلى رعاية بسبب الأمراض المزمنة أو مشاكل الصحة العقلية بما يتماشى مع استراتيجية الوزارة لتحسين نوعية برامج الحياة لموظفيها وعائلات موظفيهم”.

بدوره، قال وائل كابلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيورا: “مهمتنا توفير مجموعة من الحلول الصحية الرقمية التي تأتي تحت مظلة وضع خطط لمبادرات صحية في المنشأة وبيئة العملي وتلبي احتياجات الصحة البدنية والنفسية للأفراد وعائلاتهم وتساعدهم على الوصول إلى أهدافهم الصحية. حيث أن توفير الخبرات الصحية عن بعد يساهم في رفع الوعي الصحي لدى أفراد المؤسسات لغرض تحقيق مستويات أفضل لمعدلات الاحتفاظ بالموظفين وخفض معدلات الغيابات المرضية للموظفين والاعتناء برفاهية الموظف ومشكلات الإرهاق والاحتراق الوظيفي”.

 

روابط ذات صلة:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.