أسياد إكسبريس العمانية تدشن خدمة «شب يور كارت» لحلول التجارة الإلكترونية

تتيح شحن البضائع والمشتريات بكل سهولة وبأسعار تنافسية

المصدر:وكالات

أعلنت مؤخرا أسياد إكسبريس التابعة لمجموعة أسياد عن تدشين خدمة «شب يور كارت»، وهي أحدث حلول التجارة الإلكترونية، التي تتيح للعملاء شحن مشترياتهم من أهم مواقع التسوق الإلكترونية الأمريكية والبريطانية بكل سهولة وبتكلفة أقل من خلال المنصة الإلكترونية.

دعم قطاع التجارة الإلكترونية

وقال إبراهيم بن سلطان الحوسني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة بريد عُمان وأسياد إكسبريس: نلتزم دومًا بدعم وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية والميل الأخير في سلطنة عُمان، من خلال توفير حلول لوجستية متكاملة مواكبة لأحدث التقنيات، وتعزيز حضورنا في كبرى منصات التجارة الإلكترونية لضمان تجربة عملاء فريدة قائمة على السرعة والكفاءة والتنافسية.

وأضاف: يأتي تدشين خدمة شب يور كارت ضمن استراتيجية مجموعة أسياد في تطوير قطاع التجارة الإلكترونية وتوفير الدعم اللوجستي لها حيث تتيح الخدمة لكافة عملائنا التجاريين، ورواد الأعمال، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والأفراد شحن البضائع والمشتريات بكل سهولة وبأسعار تنافسية من منصات التجارة الإلكترونية من كل من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة إلى سلطنة عُمان عن طريق منصة إلكترونية متخصصة.

مواكبة احتياجات العملاء

بدوره قال جايسون أشبروك نائب الرئيس للشؤون التجارية لشركة بريد عُمان وأسياد إكسبريس: نهدف من خلال ابتكار هذه المنصة إلى مواكبة احتياجات عملائنا المتغيرة والمتنامية، حيث ستوفر خدمة «شب يور كارت» للمشتركين تجربة تسوق عالمية سلسة بمزايا متعددة؛ من أهمها توفير عناوين افتراضية مجانية في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وتركيا، بالإضافة إلى تجميع الطلبات، وتتبع الشحنات، والتسليم لباب البيت أو لأقرب مكتب بريدي. ولضمان التسليم الفوري، تتم معالجة الطلبات خلال 24 ساعة، وتسديد جميع الرسوم مسبقًا بحيث لا يتم إضافة أي رسوم عند وصول الشحنة.

خدمة شب يور كارت

وتعتبر خدمة «شب يور كارت» أحد أحدث حلول التجارة الإلكترونية التي طرحتها أسياد إكسبريس؛ بهدف إثراء تجربة العملاء، مُعززة بمنظومة لوجستية متكاملة من مجموعة أسياد.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.