جوميا توسع مبادرة J-Force لتعزيز التجارة الإلكترونية بالمغرب  

كتبت:ريهام علي

أعلنت جوميا المغرب، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمغرب وإفريقيا، عن توسيع مبادرتها J-Force إلى مدينة العيون.

توصيل الطلبات

وقالت جوميا المغرب في بيان لها أنه في إطار هذه المبادرة، سيرى مركز جديد لتسليم الطلبات النور بمدينة العيون، لكي تسهل على العملاء تلقي طلباتهم مع تمكينهم من الاستفادة من تكاليف توصيل أقل.

كما سيكون أعضاء فريق J-Force حاضرين في نفس المكان لمساعدة العملاء الذين يجدون صعوبة في القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت، ومساعدتهم على إجراء طلباتهم.

التنشيط التجاري

وستنظم جوميا المغرب العديد من عمليات التنشيط التجاري الميدانية لفائدة عدة أشخاص في المدينة. وتهدف هذه الأنشطة، التي يشرف عليها خبراء في التجارة الإلكترونية، إلى تمكين المشاركين من معرفة أسس التجارة الإلكترونية ومساعدتهم على استعمال المنصات الرقمية على الوجه الأمثل.

الشمول المالي

في هذا الإطار، سيقدم أعضاء فريق J-Force كذلك الدعم لهؤلاء المشاركين، مساهمين بذلك في تعزيز الشمول المالي وتسهيل الدخول إلى التجارة الإلكترونية.

مدينة العيون

وقاا بدر بوسليخان، الرئيس المدير العام لجوميا المغرب، « نحن سعداء جدا بتوسيع مبادرتنا J-Force لتشمل مدينة العيون، مساهمين بذلك في دعم التجارة الإلكترونية وخلق فرص التشغيل.

وأضاف:”نحن متأكدون بأن هذه المبادرة سيكون لها وقع إيجابي على حياة المشاركين وعلى الاقتصاد المحلي”.

 

 

الروابط:

جوميا تطلق مبادرة لدعم التجارة الإلكترونية في المدن الصغرى بالمغرب

جوميا توقع إتفاق شراكة مع زووم كار

«جوميا» توقع شراكة مع «UPS»

” تنمية المشروعات “:مزايا لأصحاب المشروعات الصغيرة لتسويق منتجاتها بالتعاون مع أمازون مصر وجوميا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.