جوميا تطلق مبادرة لدعم التجارة الإلكترونية في المدن الصغرى بالمغرب

أطلقت جوميا، رائد التجارة الإلكترونية، مبادرة في المغرب تهدف إلى تعريف المستهلكين بمزايا التجارة الإلكترونية، وأكدت جوميا، أن هذه العملية ستنطلق في البداية من مدينة صفرو، ثم تمتد بعد ذلك لتشمل مدنا صغرى ومتوسطة أخرى عبر ربوع البلاد.

لتذليل الصعوبات التي تواجه المنصات الرقمية

وأوضحت أن مبادرة جوميا المغرب، وُلدت من الوعي بالصعوبات التي تعترض استعمال المنصات الرقمية والتجارة الإلكترونية من قبل العديد من الأشخاص في المدن الصغرى، وبغرض التغلب على هذه الصعوبات، فتحت جوميا المغرب مركزا جديدا في مدينة صفرو، بدعم من أعضاء فريق «J-Force » الذين يتكفلون بطلبيات العملاء، وبذلك، أصبح بإمكان العملاء استلام الطلبات شخصيا من المركز والاستفادة من أسعار توصيل تنافسية.

وفي إطار ذلك، نظمت جوميا المغرب دورة تدريبية شارك فيها 1200 شخص من مدينة صفرو، بهدف تدريب المشاركين على أسس التجارة الإلكترونية، ومساعدتهم على فهم كيفية استعمال المنصات الرقمية، إضافة إلى تعزيز الشمول المالي من خلال التجارة الإلكترونية.

تحفيز الشراء عبر الإنترنت

كما تم تشجيع المشاركين على الانضمام إلى فريق « J-Force » التابع لجوميا المغرب من أجل مساعدة العملاء المحليين على القيام بعمليات شراء على الانترنت.

وقال ممثل جوميا المغرب، “نحن سعداء بإطلاق هذه المبادرة الهادفة إلى مساعدة العملاء في صفرو لتمكينهم من التغلب على الصعوبات المرتبطة بالتجارة الإلكترونية”.

وأضاف: “لدينا اليقين بأن هذه العملية ستساعد كثيرا على تحسين الحصول على خدمات التجارة الإلكترونية في المدن المغربية الصغرى وستتيح سهولة أكبر بالنسبة للعملاء”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.