شركة تشالو الهندية الناشئة للنقل تجمع 45 مليون دولار من تمويل الفئة D

رفعت تقييمها إلى 450 مليون دولار

المصدر:وكالات

نجحت شركة تشالو الهندية الناشئة والتي مقرها مدينة مومباي وتعمل في قطاع النقل، في جمع 45 مليون دولار في جولة تمويلية من السلسلة D، قادتها بقيادة شركة أفاتار فينتشرز ترفع من تقييم الشركة إلى 450 مليون دولار.

وتسعى الشركة الهندية لتقديم حلول مبتكرة لمعالجتها، ومعالجة عدم الكفاءة وتحسين تجربة التنقل لملايين سكان مومباي مع جمع تمويل بقيمة 45 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة D.

شارك في الجولة بعض المستثمرين الحاليين مثل لايتروك إنديا ووتربريدج فينتشرز ورئيس جوجل السابق أميت سينغال، ليرتفع إجمالي التسهيلات التميولية التي حصلت عليها الشركة 119 مليون دولار.

وتم إطلاق الشركة في عام 2015، وتستخدم تكنولوجيا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتسهيل تتبع الرحلات في الوقت الحقيقي للعملاء من خلال تطبيقها، بالإضافة إلى التتبع الفوري، تبسط تشالو عملية الدفع لمشغلي الحافلات من خلال حل الدفع الرقمي الخاص بها.

وتتيح الشركة لمشغلي الحافلات الانتقال من دفع الأجرة النقدية التقليدية إلى المعاملات الرقمية الأكثر كفاءة وأمانًا، وحتى الآن، حققت منصتها المبتكرة شهرة في أكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء الهند، وتتبع أكثر من 15,000 حافلة.

وأدى التركيز الذي توليه تشالو على الكفاءة إلى زيادة عدد المسافرين، وأدى توسعها في الخدمات الراقية والدراجات الكهربائية إلى تنويع عروضها.

وترى الشركة أن هذا التمويل الكبير لا يؤكد ثقة المستثمرين في قدرة تشالو على إحداث ثورة في قطاع النقل بالحافلات فقط، بل يمهّد أيضًا لمزيد من النمو والتوسع، وبفضل هذا التمويل الجديد، تخطط تشالو لتعزيز أسطولها بالمركبات الكهربائية واستكشاف أسواق دولية جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.