بنك QNB الأهلي يعلن عن عرض مكافآت خصيصاً لبرنامج B2B

كتب:ريهام علي

أعلن بنك QNB الأهلي عن استفادة مندوبي مبيعات الموردين الأساسيين من المكافآت المقدمة من البنك، وذلك من خلال تفعيل حساب او ضم تجار جدد لبرنامج B2B التابع له في الفترة من أول يونيو وحتى 31 أغسطس المقبل.

تسهيلات وخدمات

وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” أن التجار الجدد سيستفيدون أيضا من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك.

500 ألف جنيه
أوضح البنك بان مندوب المبيعات الذي يرشح تاجر جديد او يقوم بتفعيل حسابه وقيام الحساب بحجم معاملات بحد أدنى 300 ألف جنيه (الفئة الأولى)، سوف يحصل على مكافأة بقيمة 500 جنيه.
وأضاف أن التجار الجدد او الحساب المفعل حديثا الذي قام بحجم معاملات بحد أدنى 500 ألف جنيه (الفئة الثانية) سيحصل مندوب المبيعات الذى قام بالترشيح على مكافاة بقيمة ألف جنيه.
مندوبي المبيعات
وأشار البنك إلى أنه يستهدف مندوبي مبيعات الموردين الأساسيين ضمن برنامج الB2B ، منوها بأن المكافآت سوف تمنح لأعلى 75 حساب (جديد أو مفعل حديثاً) من حيث حجم المعاملات من خلال (/POS QR/خدمة الأنترنت البنكي للشركات او أي طريقة قبول مدفوعات الكترونية).
وأوضح أن المكافآت سوف تمنح لمندوبي المبيعات من خلال بطاقة ميزة. ونوه البنك بأن الحد الأدنى لحجم المعاملات يجب أن يتحقق خلال مدة العرض.
وحول كيفية استفادة مندوبي المبيعات أشار البنك إلى أنه بعد كل ترشيح ناجح سوف يقوم المندوب بإرسال رسالة الى 1160 منوها بأن الترشيحات يجب أن ترسل من نفس الرقم الخاص بالمندوب متضمنة بعد فتح حساب التاجر كلا من كلمة “حساب جديد” واسم الشركة التابع لها المندوب بالإضافة إلى اسم التاجر الجديد ورقم الهاتف المحمول الخاص به.
التجار
وحول كيفية استفادة التجار أشار البنك إلى أنه بعد كل ترشيح ناجح سوف يقوم المندوب بإرسال رسالة الى 1160 منوها بأن الترشيحات يجب أن ترسل من نفس الرقم الخاص بالمندوب متضمنة بعد فتح حساب التاجر كلا من كلمة “حساب جديد”و اسم الشركة التابع لها المندوب بالإضافة إلى اسم التاجر الجديد ورقم الهاتف المحمول الخاص به.

 

الروابط:

 بنكQNB الأهلي يشارك في معرض التوظيف السنوي لجامعة الجيزة الجديدة

بنك «QNB الأهلي» يحصل على جائزة «الرؤساء التنفيذيين للمساواة بين الجنسين»

خدمة «تميز بلس» من «QNB الأهلي» توفر مدير علاقات عملاء خاص وعائد تنافسي على الحسابات

بنك QNB الأهلي يشارك في إطلاق المرحلة الثانية لمبادرة «تكافؤ» لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.