مدينة الشارقة للإعلام توقع إتفاقا لتوفير الحلول الرقمية للتجارة الإلكترونية المتطورة في الشرق الأوسط  

كتب:محمد بدوي
وقعت مدينة الشارقة للإعلام “شمس” اتفاقية شراكة استراتيجية مع “سمارت”، ستوديو” بهدف تسويق التجارة الإلكترونية العالمية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر توفير خدمات الحلول الرقمية المتميزة وتمكين مجتمع الأعمال على تعزيز التنافسية.

وقع الاتفاقية بحضور الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشاقة للإعلام “شمس” وكبار مسؤولي الجانبين، شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام “شمس” وكارتيك جوبانبترا المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “سمارت. ستوديو” وذلك خلال حفل أُقيم في مركز أعمال ” شمس ” .

تعزيز الشراكات

وقال الحمادي إن الاتفاقية تأتي في إطار مساعي شمس للاستثمار في الشراكات بين القطاعين العام والخاص، ودعم أداء اقتصاد إمارة الشارقة وتعزيز قدرتها التنافسية وجذب روّاد الأعمال من خلال تمكين قطاع الإعلام الإبداعي عبر نقل المنجزات ونشر قصص النجاح على المستوى العالمي.

الانتاج الاعلامي

وأكد الحمادي أن التركيز على جودة المخرجات الإعلامية يسهم في دعم منظومة الإنتاج الإعلامي بالإمارة، ونقل رسالتها ومشروعاتها الاستثمارية إلى العالمية، مشيراً إلى أن اتفاقية التعاون تأتي ضمن رؤية حكومة الشارقة لريادة مجتمع الأعمال وتوفير الأدوات وإتاحة الموارد اللازمة لنجاح الشركات للتفوّق في السوق الرقمي.

سمارت ستوديو

من جانبه أكد جوبانبترا أن العامل المحوري لنجاح أصحاب الأعمال الصغيرة ورجال الأعمال يكمن في تقديم منتجاتهم للعملاء بأكثر الطرق الاستثنائية، لافتا إلى أن “سمارت. ستوديو” تدعم الصناعات الإبداعية والعلامات التجارية العالمية وتجار التجزئة الساعين لدخول سوق التجارة الإلكترونية، وذلك عبر مبادرات تسويقية ملهمة تستحضر الجمهور المستهدف ويشمل أصحاب المشروعات الصغيرة ورجال الأعمال ومنصات التجارة الإلكترونية، فضلاً عن شبكات الدعم والمجتمعات المعنية بدعم الأعمال الصغيرة.

حكومة الشارقة

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع حكومة الشارقة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع “شمس”، لتعزيز النمو الاقتصادي الموحّد للبيع عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الحلول المبتكرة

وتواصل مدينة الشارقة للإعلام “شمس” تقديم الخدمات الإعلامية لعملائها عبر منصاتها المختلفة ودعم النمــو الاقتصادي، مــن خــلال شــبكة شركاتها العالميــة القويـة من خلال تقديم الحلول المبتكرة وخدمــات الدعــم للعمــلاء، في ظل ارتكاز عملها إلى إيمانها بـأن النجـاح طويـل المـدى لعملائها سيشكل حجر الأساس لمستقبل الشـارقة الاقتصــادي.

 

الروابط:

«مهرجان الشارقة لريادة الأعمال» يطلق بودكاست «باكستيج باس» لدعم مسيرة رواد الأعمال

مدينة الشارقة للإعلام ومنصة «Funding Souq» تجمعان أكثر من 10 ملايين درهم لإقراض الشركات

“نتورك إنترناشيونال” و”الجامعة الأمريكية في الشارقة” يتعاونان لتمكين المواهب الإماراتية من دخول قطاع التكنولوجيا المالية

الإمارات تطلق 17 برنامجاً لدعم رواد الأعمال بالتعاون مع شركات عالمية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.