شركة «HashMove» الإماراتية الناشئة لحلول الخدمات اللوجستية تغلق جولة تمويلية

دون الإفصاح عن قيمة الجولة

المصدر:وكالات

كشفت شركة بناة فنتشرز عن قيادتها جولة استثمارية (Pre-Series A) بالتعاون مع مجموعة استثمارية سعودية لصالح شركة HashMove، المتخصصة في حلول الخدمات اللوجستية، وذلك دون الإفصاح عن قيمة الجولة.

تأسست HashMove في الإمارات عام 2017 عن طريق فريق سعودي ودولي بقيادة ريان البكري وسرفراز آلم ونعمان محمد، الذين يمتلكون خبرة طويلة في قطاع التقنية والخدمات اللوجستية تتوزع بين المملكة العربية السعودية ودبي ولندن ووادي السيليكون في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تهدف لتوفير حلول متكاملة لقطاع الخدمات اللوجستية في مكان واحد. وقامت مؤخرًا بنقل مقرها الرئيس إلى العاصمة السعودية الرياض.

ووفقًا للشركة، فإنها استقطبت ما يزيد عن 900 مقدم للخدمات اللوجستية في 90 دولة حول العالم، لتوفر بذلك منصة تجمع بين مقدمي خدمات النقل الجوي والبحري والبري وخدمات التخليص الجمركي وتخزين البضائع. بجانب تمكينها العملاء من الحصول على أسعار فورية للميل الأول، وإمكانية حجز عمليات الشحن بسلاسة وسرعة، وتتبع حركة البضائع من البداية للنهاية.

يُشار أن HashMove وقعت مؤخرًا شراكة قالت إنها تاريخية مع شركة المخازن المتحدة، التي تتخذ من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مقرًا.

 

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.