اتصالات من e& تطلق خدمة Apps 360 بالشراكة مع ®Builder.ai لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة رقمياً

بهدف توفير تطبيقات متطورة تعزّز التفاعل مع العملاء

كتب:محمد بدوي
أعلنت اتصالات من e& عن إطلاق خدمة Apps 360، لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من تصميم تطبيقات الهواتف الذكية والاستفادة من كامل إمكاناتها، وذلك بالشراكة مع Builder.ai، منصة الذكاء الاصطناعي المتطورة والمتخصّصة في هذا المجال.

وتقدم Apps 360 المدعومة من ®Builder.ai Studio Store حلولاً شاملة لتصميم تطبيقات تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث تتضمن خدمات عديدة بما في ذلك الإدارة الشاملة للبيانات، وتوفير المعلومات حول المنتجات، والدفعات الآمنة، ومتابعة طلبات العملاء، وإدارة كوادر العمل. كما توفر الخدمة الجديدة المدعومة من قبل Builder Care والحلول السحابية، وحدة تحكم تشمل العديد من الأدوات بما فيها إدارة التراخيص، وإنشاء الحسابات الجديدة للمستخدمين.

ويعد إطلاق خدمة Apps 360 جزءاً من استراتيجية اتصالات من e& الهادفة إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على الخدمات الرقمية المتكاملة، مما يسهم في تعزيز قيمة العلامة التجارية، والتواصل مع العملاء بشكلٍ أفضل والارتقاء بخدمتهم بطريقة فريدة.

كما توفر خدمة Apps 360 تطبيقات متخصّصة في العديد من القطاعات مثل الرعاية الصحية، واللياقة البدنية، ومشتريات البقالة، والمطاعم، والتجارة الإلكترونية وغيرها الكثير، كما أنها تٌمكّن الشركات من تعزيز تفاعلها مع العملاء من خلال تحليل اهتماماتهم، وعرض الخدمات والمنتجات ذات الصلة بفعالية عالية.

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من e&: “أصبح تطوير المنصات الرقمية وتطبيقات الهاتف الذكي أمراً أساسياً للشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل القفزة النوعية في متطلبات سوق العمل وحاجة الشركات الى توسيع قاعدة عملائها من خلال تعزيز حلولها الرقمية ومستويات خدمة العملاء. وتمتلك اتصالات من e& القدرات والخبرات اللازمة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تعد داعماً رئيسياً لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: تتيح لنا خدمة Apps 360 تزويد قطاع الأعمال بحلول مبسطة واقتصادية تمكنهم من بناء التطبيقات اللازمة لدعم تواصلهم مع عملائهم ومساعدتهم على تحقيق النمو المنشود في العصر الرقمي الجديد”.

من جانبه قال فارغيز شيريان، نائب أول الرئيس لقسم الإيرادات في Builder.ai: “أصبح التحول الرقمي اليوم أسلوب حياة لكافة الشركات، ونتطلع الى التعاون مع اتصالات من e& لتمكين المؤسسات بمختلف أحجامها وفي جميع الصناعات والقطاعات عبر تزويدها بتطبيقات هواتف ذكية مصمّمة خصيصاً لتعزيز أعمالها”.

وتبدأ أسعار هذه الخدمة من 300 درهم شهرياً لربط 100 مستخدم في نفس الوقت وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لاتصالات من e&، مع إمكانية تحميل الشعار والعلامة التجارية، والإعداد وصيانة التطبيقات، ومعالجة الأخطاء، وإجراء التحديثات والصيانة المنتظمة وذلك على مواقع الإنترنت ونظامي Android وiOS. وتتيح برامج الولاء المدمجة في Apps 360 للشركات مكافأة عملائهم الحاليين والجدد بعروض خاصة وأتمتة البيانات عبر نقاط اتصال متعددة لعملائهم من خلال الدعم الذاتي والأسئلة المتداولة لتقديم خدمة عملاء مميزة.

 

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.