«رسال» لحلول البطاقات الرقمية توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع البنك العربي الوطني  

لتنويع حلول استبدال النقاط

كتب: فارس أحمد

أعلنت شركة رسال، المتخصصة في حلول البطاقات الرقمية وبرامج المكافآت والولاء، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع البنك العربي الوطني؛ حيث وقع الاتفاقية من جانب رسال الرئيس التنفيذي حاتم الكاملي، ومن جانب البنك العربي الوطني خالد الراشد، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية لدى البنك.

600 علامة تجارية

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، أعرب حاتم الكاملي عن سعادته بإتمام الشراكة مع البنك العربي الوطني باعتبارها إضافة جديدة لشراكات رسال الاستراتيجية مع البنوك والمصارف، وكونها تسهم في تنويع حلول استبدال النقاط داخل موقع وتطبيق رسال عبر أكثر من 600 علامة تجارية.

حلول بقيمة مضافة

من جهته، أشار خالد الراشد إلى أن الشراكة تأتي في سياق جهود البنك العربي الوطني لتعزيز تجربة العملاء وتقديم حلول ذات قيمة مضافة وتوفير خيارات متنوعة لأعضاء برنامج مكافآت anb عبر جذب المزيد من الشركاء وتنويع خيارات استبدال نقاط المكافآت المكتسبة من العمليات المصرفية اليومية.

مكافآت anb

ويتيح برنامج مكافآت anb للعملاء كسب النقاط تلقائيًا عند تنفيذ عمليات الشراء باستخدام البطاقات المصرفية وإجراء الحوالات وطلبات التمويل وسداد الفواتير والحصول على الخدمات المصرفية المتنوعة، كما يسمح بتحويل النقاط المكتسبة للآخرين أو استبدالها نقدًا ومن خلال البطاقات الرقمية.

 

 

الروابط:

«رسال» توقع شراكة مع «إمكان للتمويل» لتقديم حلول تمويل مشتريات البطاقات الرقمية بالسعودية

«رسال» للمدفوعات تتعاون برنامج «قطاف» التابع لشركة الاتصالات السعودية stc

«عِلم» السعودية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الاقتصاد الرقمي في إفريقيا الوسطى

منصة «مزادات» المصرية للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع في الإمارات والسعودية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.