«مباشر كابيتال» تطلق هويتها الجديدة وتعزز رؤيتها للتوسع في أسواق الاستثمار المالي

في خطوة جريئة نحو الابتكار والتطور المستمر

كتب:ريهام علي

أطلقت شركة “مباشر كابيتال”، الرائدة في مجال الاستثمارات المالية، هويتها الجديدة في حفل أقيم باحد الفنادق الكبري بخليج البحرين.

خدمات متنوعة

وتقدم “مباشر كابيتال” خدمات متعددة تشمل إدارة الأصول، تداول الأسهم، المشتقات، الاستثمار في السندات والصكوك. ومن خلال الهوية الجديدة، تعتزم الشركة تعزيز وضعها في السوق وتوسيع نطاق خدماتها لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

الابتكار والتميز

وقال إيهاب رشاد -الرئيس التنفيذي لـ “مباشر كابيتال”- عن إثارة الشركة لهذا الإطلاق: “نحن فخورون بتقديم هويتنا الجديدة، وهي خطوة تدل على التزامنا الدائم بالابتكار والتميز.. تعكس هويتنا الجديدة رؤيتنا الطموحة للمستقبل والتي تشمل تقديم أفضل الحلول المالية لعملائنا”.

القدرة التنافسية

وتضمنت الهوية الجديدة لـ “مباشر كابيتال” تحديثات في شعار الشركة وتصميم الموقع الإلكتروني إضافة إلى التطبيقات الرقمية الأخرى.

كما أن هذه الخطوة مصممة لتعزيز القدرة التنافسية للشركة وجعلها أكثر جاذبية للجمهور الشاب الذي يتزايد اعتماده على الحلول الرقمية.

الاستثمار المالي

ومن خلال هذا الإطلاق؛ تُعزز “مباشر كابيتال” مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار المالي في المنطقة، وهي تؤكد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات المالية لعملائها.

حلول استثمارية

وفيما يتعلق بالتوجهات القادمة، أوضح الرئيس التنفيذي للشركة أن “مباشر كابيتال” تعتزم استكشاف فرص استثمارية جديدة في الأسواق المالية العالمية، مع التركيز على تقديم حلول استثمارية مبتكرة تناسب كل من المستثمرين الأفراد والشركات.

تطوير المنصة الرقمية

يأتي هذا الإعلان بالتوازي مع خطط الشركة لتطوير منصاتها الرقمية، والتي ستتضمن ميزات جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وتسهيل عملية الاستثمار.

وفي هذا السياق، أكد إيهاب رشاد -الرئيس التنفيذي- أن الشركة ملتزمة بتطبيق أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات استثمارية متطورة وفعالة.

وتعتبر “مباشر كابيتال” من بين أبرز الشركات في مجال الاستثمار المالي، وتواصل تعزيز موقعها من خلال هذه الخطوة الجديدة. ومع الهوية الجديدة، يتوقع أن تواصل الشركة تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتساهم في تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.

احتياجات العملاء

وفي الختام، أكدت “مباشر كابيتال” على التزامها بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وعملها الدؤوب على تطوير منتجات وخدمات جديدة تلبية لتطلعات العملاء، في إطار رؤيتها الجديدة للتوسع والتطور المستمر.

 

الروابط:

اتفاقية شراكة بين صندوق الاستثمار الخيرى “ولادنا” ومباشر كابيتال

“مباشر كابيتال” تؤسس صندوق “وصلة” للاستثمار في البنية التحتية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

“مباشر” تعتزم إطلاق منصة Ducrypto للعملات الرقمية بترخيص الاتحاد الأوروبي

سي أي كابيتال تنظم المؤتمر السنوي لمستثمري منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.