مصرف أبوظبي الإسلامي يصدر بطاقة مغطاة للإسترداد النقدي

توفر استرداد نقدي بـ 4٪ عند شراء البقالة والخدمات العامة والاتصالات والتعليم والوقود والمطاعم

كتب:محمد علي
أعلن “مصرف أبوظبي الإسلامي”، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن إطلاق بطاقته المغطاة فيزا للاسترداد النقدي، بما ينسجم مع الأهمية المتزايدة التي يوليها المصرف لقطاع البطاقات المغطاة ضمن استراتيجيته الخدمات المصرفية للأفراد.

وتتيح البطاقة المغطاة الجديدة للمتعاملين فرصة نيل مكافآت من خلال الإنفاق اليومي أثناء التسوق، بالإضافة إلى مزايا عديدة أخرى.

وقد تم تصميم البطاقة المغطاة بما ينسجم مع احتياجات المتعاملين، حيث تتيح لهم قيمة استرداد نقدي شاملة عند استخدامهم للبطاقة لتغطية النفقات اليومية بما في ذلك البقالة، والوقود، والسيارات، والدفعات الخاصة بالتعليم، وكافة فواتير المطاعم، وفواتير الخدمات العامة والاتصالات.

وتتميز البطاقة أيضاً بكونها لا تمتلك حد أدنى بالنسبة للإنفاق في فئات المدفوعات، وسيحظى المتعاملين بفرصة ربح 1،000 درهم إماراتي على شكل استرداد نقدي شهريًا عند استخدام البطاقة المغطاة، وذلك في إطار جهود مصرف أبوظبي الإسلامي المستمرة لتقديم خدمات ومنتجات لا تضاهى لمتعامليه الكرام.

يذكر أن هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة البطاقات المغطاة المتنوعة التي يوفرها المصرف تضمن خدمة متميزة لمتعامليه الحاليين والجدد، وتقدم قيمة إضافية مثالية لهم وفقاً لاحتياجاتهم المصرفية اليومية المتغيرة.

 

روابط ذات صلة:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.