شركة NymCard الإماراتية للمدفوعات تستحوذ على Spotii للتكنولوجيا المالية

خاص: Fintechgate

أعلنت NymCard ، الإماراتية المزود الرائد للبنية التحتية للمدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، إكتمال عملية الاستحواذ على Spotii ، إحدى شركات التكنولوجيا المالية البارزة التي تعمل في مجال “اشتر الآن وادفع لاحقًا” (BNPL) والتي تعمل في الأسواق الرئيسية بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

خطوة استراتيجية

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم أن هذه الخطوة الاستراتيجية تضع NymCard لتقدم لقاعدة عملاء خدماتها المالية منتج BNPL قابل للتخصيص بالكامل، ومصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة والأسواق المحلية.

تم تأسيس Spotii في الأصل كخدمة BNPL مباشرة إلى المستهلك مع قاعدة تضم أكثر من مليون عميل مسجل وأكثر من 1500 شريك تجاري. يجمع هذا الاستحواذ بين تقنية Spotii الرائدة والخبرة السوقية مع منصة NymCard القوية لإصدار البطاقات والبطاقات BaaS ، مما يوفر للعملاء المحتملين حلاً قويًا لتقديم منتجات الائتمان عند الطلب.

منصة متكاملة

ووستخدم المنصة المتكاملة أسواق B2C و B2B بسلاسة ، مما يتيح خيارات التقسيط الفوري من خلال وحداتها التسع.

وتشتمل هذه الوحدات على ميزات متطورة مثل eKYC ، و OCR المدفوع بالذكاء الاصطناعي ، والقواعد المدعومة بالتعلم الآلي ، ومحرك المخاطر القائم على المجموعة مع تقييم المخاطر الذكي ، ونظام إدارة القروض القابل للتكوين بالكامل ، وتطبيق المجموعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، وعمليات صنع القرار وأكثر.

منتجات مبتكرة

وقال عمر أنسي ، الرئيس التنفيذي ومؤسس NymCard: “توسع Spotii بشكل كبير نطاق منتجات وخدمات BaaS المتاحة لعملاء NymCard ، مما يقلل بشكل كبير من الحواجز التي تحول دون إطلاق منتجات مبتكرة جديدة، بالإضافة إلى تلبية متطلبات البنوك والمؤسسات المالية وتجار التجزئة وشركات التكنولوجيا المالية والأهم من ذلك ، عملائهم النهائيين. يتماشى هذا الاستحواذ مع مهمتنا المتمثلة في تقديم حلول دفع مبتكرة ويمكن الوصول إليها للشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها “.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.