بالأسماء..«إي جي بنك» يحتفل بتخريج 11 شركة ناشئة جديدة من حاضنة «Mint incubator»

تمثل الدفعة الـ 11 التي يتم تخريجيها من حاضنة البنك

كتبت:ريهام علي

نظم «إي جي بنك» إحتفالية لتخريج الدفعة الحاديه عشر لرواد الاعمال من حاضنة أعمال «MINT Incubator» التابعة للبنك، وذلك في إطار حرص البنك على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب وريادة الأعمال والشركات الناشئة.

وشهدت الإحتفالية تخريج 11 شركة ناشئة تعمل في قطاعات متنوعة مثل، التكنولوجيا الماليه،قطاع الاغذيه،اللوجيستيات و التكنولوجيا الخضراء وشملت قائمة الشركات التي تخرجت من الحاضنة في دورتها الـ 11 ، -Seafood factory,Tayar,Bus14,Tatbeek,Taiseer,Geeran,Pick n play,Viridi,Mahgoza,HNDL,mashylive.

وخلال الإحتفالية التي أقيمت بفندق ماريوت الزمالك.. استعرضت الشركات الناشئة مشروعاتها بحضور نخبة من المستثمرين والشباب ورواد الأعمال والخبراء في مجالات متعددة منها الاستدامة والقطاع المصرفي .

وشارك في الاحتفالية محمد الفقي مؤسس شركه سيمبل فينتك سوليوشن الذي تحدث عن خبراته السابقه و قدم نصائح للشركات الناشئه، كما تحدث ايضا طارق القاضي مؤسس شركه Alex angels عن الشراكة الجديدة التي ستبدأ بينه و بين حاضنه أعمال مينت MINT من اي جي بنك.

كما قام الاستاذ مصطفي عبد الخبير مؤسس شركه «مصروفي» و هي إحدي الشركات الناشئة التى تخرجت العام الماضى من حاضنه اعمال «مينت» بالتحدث عن النجاح الذى حققه بعد التخرج و عن مدي دعم حاضنة أعمال مينت MINT له.

وقد تلقي فريق عمل الشركات تدريب مكثف على مدار الأشهر الماضية من خلال الحاضنة علي يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

وتعد «مينت MINT» هي منصة من إى جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى 29 سنة تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. الخدمات البنكية تشمل حساب التوفير والبطاقات الائتمانية بالإضافة الى إمكانية الشراء عبر الانترنت وتخصيص موظف لكل شاب لمساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي. كما يقدم منيت برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB المخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.

 

 

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.