شركة Supy الإماراتية تطلق منصة جديدة لتحسين إدارة المخزون في المطاعم

المصدر:وكالات

أعلنت Supy، سوق المنتجات الغذائية الرقمية الإماراتية الموجهة للمطاعم (B2B)، عن إطلاق منصتها الجديدة (BOH) Back-of-House المتخصصة في إدارة المخزون؛ والتي تسعى من خلالها إلى توظيف حلول جديدة لتحديات تواجهها مؤسسات قطاع الأطعمة والمشروبات وتحول بينها وبين استمراريتها وزيادة أرباحها.

وتوفر المنصة حلولًا لخفض التكلفة على المطاعم والقضاء على الهدر في مواردها بالتزامن مع توفير تحليلات فورية قابلة للتطبيق تساعدها على اتخاذ إجراءات سليمة لسير عملياتها؛ وبالتالي التأثير إيجابيًا على إيراداتها وأرباحها الإجمالية مع مراعاة معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والمؤسساتية، وفق بيان الشركة.

وتعقيبًا على الإطلاق صرح مدير Supy التنفيذي والشريك المؤسس لها، داني الزين، قائلا: “يسعدنا إطلاق منصتنا المبنية على البيانات لخدمة مؤسسات قطاع الضيافة.”

مضيفًا: “في عالم ما بعد جائحة كوفيد؛ تواجه المطاعم تحديات كبيرة تؤثر سلبًا على هامش أرباحها وعملياتها. نحن ملتزمون بإيجاد حلول لشركات الضيافة وتمكينها من تبسيط العمليات وتحسين الموارد وزيادة الربحية.”

وتأسست Supy في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق داني الزين وإبراهيم بو نقولا ويزيد بن بصيص. وتوفر عبر منصتها نظامًا يسهل إجراءات طلب مؤسسات قطاع الأعمال والمشروبات للمنتجات والمواد الغذائية التي تحتاتيها من خلال ربطها مباشرة مع مزوديها، كما يقدم النظام تحليلات فورية حول العمليات التي يقوم بها العملاء تساعدهم على تحسين إدارة المشتريات.

 

روابط ذات صلة:
«نمو» السعودية لتوصيل طلبات الأغذية تحصل على 5 ملايين دولار في جولة تمويلية

شركة العملات الرقمية الإسلامية «إسلاميك كوين» تتلقى تمويلا بـ 200 مليون دولار

عاجل: إطلاق «بساطة باي» للمدفوعات الإلكترونية الشاملة في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.