لأول مرة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر..إتفاقية تعاون بين «كونتكت» و «تيلدا» لتقديم خدمات «Laas» وإتاحة حد إئتماني فوري للعملاء

لأول مرة في سوق التمويل الاستهلاكي ومجال الFintech

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركتا “كونتكت كريدي تك”، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة ” كونتكت المالية القابضة” ، وشركة ” تيلدا” ؛ عن إبرام اتفاقية تعاون ينفرد فيها الطرفان بتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي لكل عملاء” تيلدا” .

خدمات مختلفة

وقالت ” كونتكت ” في بيان لها اليوم أن الإتفاقية شملت التعاون على تقديم خدمات مختلفة ولم تقتصر علي التقسيط فقط حيث سيتم إتاحة خدمة Lending-as-a-Service، والتي تستهدف تمكين عملاء ” تيلدا ” من التقديم والتعاقد على خدمة التمويل الاستهلاكي لشركة “كونتكت” وذلك لخدمه اكبر قاعدة من عملاء ” تيلدا ” هذا بالإضافة لإتاحة الخدمة المعتادة للعملاء الحاليين لشركة “كونتكت” وذلك للاستفادة من تمويل مشترياتهم التي تتم بالبطاقة وسدادها على أقساط حتى 60 شهراً مما يزيد من القوة الشرائية ويتيح إمكانية التحكم في ميزانية المصروفات.

وأوضح أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة “كونتكت كريدي تك ” ، أن حجر الأساس هو إعتمادنا دائما على التحول الرقمي واستخدام أحدث التقنيات في تصميم الحلول التمويلية المبتكرة.

خدمات تمويلية استثنائية

ووصف سمير ؛ توقيع عقد الشراكة مع “تيلدا ” بأنه خطوة أخرى في تقديم أحدث الخدمات التمويلية الاستثنائية، مشيراً إلي تفرد ” كونتكت” بتقديم خدمة Lending-as-a-Service في سوق التمويل الاستهلاكي لضمان شمول اكبر قاعدة من شرائح العملاء المختلفة بالإضافة إلي خدمة use cases وتطبيقات مختلفة لدى الشركاء الاستراتيجيين الذىن نتعاون معهم.

وأضاف العضو المنتدب لشركة ” كونتكت كريدي تك ” : أنه من الطبيعي إتاحة “كونتكت” وغيرها كوسيلة تقسيط لدى الشركاء ولكن الانفراد الحقيقي هو كيفية خدمة جميع العملاء سواء كان لديهم حد ائتماني أم لا.

خدمات Laas

وتابع سمير : بخبرتنا الواسعة في هذا المجال وحرصنا على تقديم كل ما هو مبتكر ومختلف نجحنا في تسخير الخدمات التمويلية الحديثة مثل LaaS لخلق قيمة مضافة لكل من العملاء وشركائنا.

ومن جانبه قال احمد الصباح، الرئيس التنفيذي لشركة ‘تيلدا ” سعداء بالتعاون مع “كونتكت” لتقديم حلول التمويل الاستهلاكي لعملائنا ؛ حيث يتيح لنا هذا التعاون اطلاق نظام الموافقات الفورية وفترات تقسيط مختلفة حتى 60 شهر لعملاء شركتنا مما يمنحهم القدرة على زيادة قوتهم الشرائية وإدارة مصاريفهم. موضحاً أن هذه الشراكة تتماشي مع مهمتنا حيث أننا في “تيلدا’ ملتزمون بالابتكار وتقديم حلول مالية قيمة لعملائنا.

إنجازات مستمرة

وأعرب سعيد زعتر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “كونتكت المالية القابضة ” عن فخره بأستمرار شركات المجموعة في تحقيق الإنجازات الواحدة تلو الأخرى.

وقال زعتر : سنظل نستخدم خبرتنا الواسعة في مجال التمويل الإستهلاكي لسد الثغرات وتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي يحتاجها المستهلك.

توسيع نطاق الخدمات

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة ” كونتكت المالية القابضة ” ؛ علي أنه من خلال التعاون مع شركة ” تيلدا ” سيتم توسيع نطاق خدماتنا إلى قاعدة عملاء شركائنا باستخدام أحدث التقنيات،لما لنا من ريادة في سوق التمويل الإستهلاكي مضيفاً: أن انفرادنا بتقديم Lending-as-a-Service هو أكبر دليل علي أن تركيزنا يتجه إلي توفير حلول تمويلية مبتكرة لا يوفرها أي لاعب أخر في سوق التمويل الإستهلاكي .

 

روابط ذات صلة:
«كونتكت القابضة» تغلق الإصدار الـ 41 لسندات «ثورة للتوريق» لمحفظة التمويل الاستهلاكي بقیمة 1.85 مليار جنيه

شراكة بين «كونتكت» و «فودافون مصر» لإتاحة خدمات التمويل الاستهلاكي ونظام الموافقات الفورية (LaaS)

«كونتكت القابضة» ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 شركة في مصر لعام 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.