مصر تستضيف قمة «سيملس شمال إفريقيا 2023» تحت رعاية مجلس الوزراء والبنك المركزي 17 يوليو الجاري

تحت عنوان العبور إلى التكنولوجيا المالية في الشرق الاوسط وإفريقيا

كتب: محمد نور

أعلنت مبادرة فنتيك إيجيبت Fintech Egypt التابعة للبنك المركزي المصري عن إستضافة مصر لقمة سيملس شمال إفريقيا 2023 تحت رعاية مجلس الوزراء المصري والبنك المركزي المصري وذلك يومي 17 و 18 يوليو الجاري في مركز مصر للمعارض بالقاهرة الجديدة، كما يشارك في رعاية المؤتمر جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للإقتصاد الرقمي.

وتقعد قمة هذا العام تحت عنوان “الطريق إلى التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا” بمشاركة أكثر من 4000 شخصية من مختلف العالم ومسئولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والإبتكار والبنوك الرقمية.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كلمة خلال إفتتاج القمة، وأيضا حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري سيكون له كلمة إفتتاحية، يعقب ذلك عدد من الكلمات والجلسات المتخصصة في مجالات التكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية والإبتكار والدفع الإلكتروني، لمسئولين دوليين في تلك المجالات ومجالات ريادة الأعمال.

للإطلاع على الأجندة إضغط على الرابط التالي:
https://www.terrapinn.com/exhibition/seamless-north-africa/agenda.stm

ويعقد على هامش القمة التي تستمر على مدار يومين ويشارك فيها العديد من البنوك والشركات المصرية العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة، معرض للشركات لعرض أحدث منتجاتها وحلولها الرقمية.

لمزيد من التفاصيل إضغط على الرابط التالي:
https://www.terrapinn.com/exhibition/seamless-north-africa/?utm_source=fb&utm_medium=post&utm_campaign=fb-visprom&utm_term=organic-social

 

روابط ذات صلة:
«بيووت» تستعرض حلولها في إدارة ومدفوعات العقارات خلال معرض «سيملس الشرق الأوسط» بدبي

اطلاق مبادرة لدعم المشاريع الناشئة في المنطقة العربية خلال «سيملس الشرق الأوسط 2023» بدبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.