لأول مرة في قطر..بنك QNB يطلق جهاز الصراف الذاتي الشامل..ما هو؟

بالتعاون مع NCR

كتبت:ريهام علي
طرحت مجموعةQNB ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جهاز خدمة ذاتية جديد ومتطور بالتعاون مع NCR ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال خدمات القنوات الالكترونية.نقطة تحول في القطاع المصرفي

يُعتبر جهاز الصراف الذاتي الجديد، والمتاح في فرع QNB بمجمع بلاس فاندوم، بمثابة نقطة تحول في القطاع المصرفي، حيث يوفر للعملاء راحة ومرونة لا مثيل لها لإدارة جميع احتياجاتهم المصرفية.

ويمكن الجهاز، للعملاء من إجراء مجموعة من الخدمات، بما في ذلك عمليات السحب النقدي وإيداع الشيكات وطباعة دفاتر الشيكات وطباعة البطاقات وخدمات الصراف التفاعلي.

التواصل عن بعد

وتتيح ميزة الصراف التفاعلي للعملاء التواصل مع صراف عن بُعد عبر محادثة فيديو، حيث يمكنهم إكمال مجموعة من المعاملات المصرفية، بما في ذلك الإيداع النقدي وإيداع الشيكات والسحب النقدي وتحويل الأموال.

وتم تصميم الجهاز لتوفير تجربة مصرفية سريعة وسلسة، مع واجهة سهلة الاستخدام تمكن العملاء من تنفيذ معاملاتهم بسهولة. ويتميز الجهاز الذاتي الشامل أيضاً بأحدث تقنيات الحماية والأمان لإجراء جميع المعاملات بشكل آمن وسليم.

أول بنك في قطر

وقال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “يسعدنا أن نكون أول بنك في قطر يطرح جهاز الصراف الذاتي الجديد، والذي يُعتبر خطوة مهمة في جهودنا لتزويد عملائنا بأفضل تجربة مصرفية ممكنة”.

وأضاف قائلاً: ” يقدم الجهاز الذاتي الشامل مجموعة واسعة من الخدمات في مكان واحد للعملاء، مؤكدا الثقة في أنه سيوفر إضافة حقيقة لشبكة فروعنا وسيساعدنا على الاستمرار في تلبية الاحتياجات المستمرة وتطويرها لعملائنا.”

حلول مبتكرة

ويلتزم QNB بالاستثمار في الحلول المبتكرة التي تساعد على تسهيل العمليات المصرفية وتزويد العملاء بالمرونة والراحة التي يحتاجونها في عالم يتغير بوتيرة سريعة.

تصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد المجموعة من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

4900 جهاز صراف آلي

ويعمل في المجموعة أكثر من 29,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,900 جهاز.

روابط ذات صلة:

260 قيادة بنكية عربية يبحثون في الغردقة مخاطر الجرائم المالية على الأنظمة المصرفية

ميدبنك يطلق خدمة سداد المديونيات عبر ماكينات الصراف الآلي

خاص:المعاملات من خلال «إنستاباي» لن تكون مجانية إبتداء من هذا التاريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.