شركة «PayMint» للتكنولوجيا المالية تنتظر موافقة «المركزي» لإصدار كارت مدفوعات وتستهدف مليون بطاقة في 3 سنوات

تمهيدا لإجراء جولة تمويلية ما بين 2.5 ل 3 ملايين دولار

كتبت:ريهام علي
كشف محمد ربيع مؤسس والمدير التنفيذي لشركة «PayMint» المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية عن أن الشركة تنتظر موافقة البنك المركزي المصري على إصدار كارت مدفوعات قبل نهاية العام الجاري وذلك بالتعاون مع أحد البنوك العاملة بالسوق المصرية.

جولة تمويلية مرتقبة

وقال ربيع في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate على هامش مشاركته في سيملس شمال أفريقيا 2023 بالقاهرة إن الشركة ستقوم بجولة تمويلية تتراوح ما بين 2.5 ل 3 ملايين دولار في حال الحصول على الموافقة من البنك المركزي على إصدار بطاقة الدفع، كما تستهدف اصدار مليون بطاقة خلال 3 سنوات من بدء إصدار الكارت.

وأضاف أن «PayMint» هي شركة تكنولوجيا مالية تعمل على مساعدة الشركات الصغيرة والناشئة على الوصول للخدمات المالية بشكل سريع، منها خدمة المساعدة في الحصول على التمويلات وخدمات دفع المرتبات وسداد الفواتير وأقساط الموردين.

مجموعة خدمات متكاملة

وأشار إلى أن «PayMint» هي جزء من مجموعة شركات أور كابيتال والتي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المالية غير المصرفية، منها التمويل متناهي الصغر والتمويل المتوسط، وهو ما يسهل علينا مساعدة الشركات التي نتعامل معها في الحصول على التمويلات من خلال أوركابتيال.

وأوضح محمد ربيع مؤسس والمدير التنفيذي لشركة «PayMint» المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية إن عدد عملاء الشركة حاليا يبلغ 80 شركة ناشئة وصغيرة، تحت مظلتها أكثر من 15 ألف عميل فرد، ونستهدف الوصول إلى أكثر من 20 ألف مستفيد بنهاية العام الجاري.

السوق السعودي

وحول الخطط التوسعية للشركة خارج مصر، أكد ربيع أن السوق السعودي من الأسواق الهامة جدا، والتي نستهدف دخولها، لكن لا يوجد مفاوضات حتى الأن، مشيرا إلى أن التركيز بشكل أكبر على التوسع في السوق المصرية حاليا حيث أنه سوق كبير جدا.

ولفت إلى أن مصر يوجد بها أكثر من 3 ملايين شركة صغيرة، وفي ظل التركيز من جهات الدولة على الشمول المالي للأفراد، تركز «PayMint» على تحقيق الشمول المالي للشركات خاصة الناشئة والصغيرة، والشركات التي تتعامل مع عمالة مؤقتة مثل شركات المقاولات وشركات الحراسات وغيرها في القطاعات المختلفة وهي الفئات التي لا تتعامل معها البنوك نظرا لإرتفاع تكلفتها على البنوك.

جولة تمويلية سابقة

وقال محمد ربيع مؤسس والمدير التنفيذي لشركة «PayMint» المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية إن الشركة قامت بجولة تمويلية في السابق، لكنها كانت جولة تمويلية من خلال مستثمر استراتيجي، وهو شركة أور كابيتال ، لكننا نستهدف القيام بجولة تمويلية على نطاق أكبر مع نهاية العام.

 

روابط ذات صلة:

شركة PayMint للتكنولوجيا المالية توقع بروتوكول تعاون لتطوير نظام المدفوعات المالية الداخلية

PayMint للتكنولوجيا المالية تحصل على جولة تمويل تأسيسية من AUR Fintech

المدير التنفيذي لـPayMint: تقرير التكنولوجيا المالية يعكس الدعم القوي من البنك المركزي للقطاع في مصر

PayMint تحصل على رخصة لتقديم خدمات التعرف على هوية العملاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.