وزير الاتصالات ينوب عن رئيس الورزاء في إفتتاح سيملس الشرق الأوسط 2023 بالقاهرة (قائمة المتحدثين في اليوم الأول)

بمشاركة محافظ البنك المركزي المصري

كتبت:ريهام علي

تنطلق اليوم  قمة سيملس شمال إفريقيا 2023 تحت رعاية مجلس الوزراء المصري والبنك المركزي المصري والتى تستمر على مدى يومين في مركز مصر للمعارض بالقاهرة الجديدة، كما يشارك في رعاية المؤتمر جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للإقتصاد الرقمي.

وينوب وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في افتتاح المؤتمر ومن المقرر أن يلقي كلمه نيابه عنه، كما من المقرر أن يلقى كل من رامي ابو النجا نائب محافظ البنك المركزي الكلمة الرئيسية في المؤتمر وتتحدث أيضا عائشة أحمد نائب محافظ البنك المركزي في نيجيريا وعمرو عوض الله المؤسس والرئيس التنفيذي ل فيكترا وأيضا ملاك البابا تلقي كلمة لشركة فيزا ويتحدث أيضا عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر وطارق فايد نائب رئيس بنك QNB الأهلي وإيهاب درة رئيس قطاع التجزئة ببنك مصر.

ويتحدث إيهاب مصر وكيل مساعد محافظ البنك المركزي المصري لنظم الدفع في جلسة نقاشية خلال المؤتمر ويستعرض أحدث المستجدات في هذا الشأن.

وتقعد قمة هذا العام تحت عنوان “الطريق إلى التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا” بمشاركة أكثر من 4000 شخصية من مختلف العالم ومسئولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والإبتكار والبنوك الرقمية.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كلمة خلال إفتتاج القمة، وأيضا حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري سيكون له كلمة إفتتاحية، يعقب ذلك عدد من الكلمات والجلسات المتخصصة في مجالات التكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية والإبتكار والدفع الإلكتروني، لمسئولين دوليين في تلك المجالات ومجالات ريادة الأعمال.

 

للإطلاع على الأجندة إضغط على الرابط التالي:

https://www.terrapinn.com/exhibition/seamless-north-africa/agenda.stm

 

ويعقد على هامش القمة التي تستمر على مدار يومين ويشارك فيها العديد من البنوك والشركات المصرية العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة، معرض للشركات لعرض أحدث منتجاتها وحلولها الرقمية.

 

لمزيد من التفاصيل إضغط على الرابط التالي:

https://www.terrapinn.com/exhibition/seamless-north-africa/?utm_source=fb&utm_medium=post&utm_campaign=fb-visprom&utm_term=organic-social

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.