شركة BKN301 لحلول الدفع الإلكتروني تنتظر موافقة المركزي المصري للحصول على رخصة Payment Facilitator

تستهدف التوسع في الخليج وشمال أفريقيا

كتبت: ريهام علي

صرح شاكر سامي مدير شركة ” 301 BKN” إحدى الشركات الرائدة في مجال تزويد حلول المدفوعات والخدمات المصرفية بأن الشركة تنتظر موافقة البنك المركزي المصري للحصول على رخصة ميسر الدفع الالكتروني”payment facilitator” متوقعا الحصول عليها خلال شهرين.

5 أسواق

وأوضح في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “Fintech gate” أن الشركة متواجدة في اكثر من 5 دول منها قطر والأردن وجورجيا وقامت بإفتتاح مكتب لها في السوق المصري خلال الفترة الماضية في إطار خطتها التوسعية.

ولفت إلى أن السوق المصري شهد خلال الفترة الماضية تطورات كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية سواء من خلال التشريعات التي يقوم البنك المركزي المصري بتحديثها بشكل دوري لتتلاءم مع متطلبات السوق وخطة الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي أو من خلال زيادة الوعي بضرورة استخدام الدفع الالكتروني والتحول إلى مجتمع لانقدي.

أسواق الخليج وشمال أفريقيا

وأضاف سامي إن شركة ” 301 BNK” تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع في أسواق دول الخليج وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة كما تستهدف التوسع في شمال افريقيا بالمغرب والجزائر.

وأشار إلى أن الشركة تتفاوض حاليا مع احدى شركات الاتصالات وعدد من البنوك الخاصة العاملة بالسوق المصرية لتقديم الحلول التقنية لمحافظتها الالكترونية.

جولة تمويلية

وحول خطة الشركة للقيام بجولات تمويلية قال إننا نستهدف خلال الفترة المقبلة جولات تمويلية وذلك لاستخدامها في التوسعات التي نسعى لها وتطوير البنية التحتية والتكنولوجيا المستخدمة.

تجدر الإشارة الى أن شركة “301 BNK”قد وقعت مؤخرا إتفاقا مع شركة “ضامن” للمدفوعات الالكترونية اتفاقية لرقمنة البنية التحتية لخدماتها بالكامل والتوسع لتقديم خدمات مبتكرة وتحسين تجربة المستخدم من خلال منصتها التكنولوجية لتشغيل المحافظ الإلكترونية.

 

روابط ذات صلة:

شركة «BKN301 » للمدفوعات تفتتح مكتبا جديدا لها في القاهرة

شركة BKN301: فرص نمو قوية لقطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط 

يوفر خدمات دفع فواتير الكهرباء والمياه وشحن الهواتف والتقسيط والتأمين..”ضامن كاش” يستهدف 30 مليون عميل في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.