“أسترا تك” تتعاون مع “جيه دبليو” لمنح الوافدين الباكستانيين بالإمارات تجربة تسوق إلكترونية مبتكرة في تطبيق بوتيم

يهدف التعاون الجديد إلى إدماج "رُبا ديجيتال" ضمن المتجر الإلكتروني لتطبيق بوتيم

خاص: Fintechgate

أعلنت “أسترا تك”، المجموعة الرائدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع “جيه دبليو القابضة”، مجموعة الأعمال التجارية التي تنشط في قطاعات التجهيزات المنزلية والأجهزة الإلكترونية والسيارات والأواني الزجاجية والتغليف والزراعة والتجزئة والتجارة الإلكترونية والرياضات، والشركة الأم لشركة “رُبا ديجيتال”.

ويهدف التعاون الجديد إلى إدماج “رُبا ديجيتال” ضمن المتجر الإلكتروني لتطبيق بوتيم فائق القدرات، مما يتيح لمستخدمي التطبيق في دولة الإمارات شراء مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية المعمّرة لاستلامها في باكستان عن طريق شبكة سلسلة متاجر التجزئة الواسعة التابعة لشركة “رُبا ديجيتال”، والتي تضم أكثر من 150 فرعاً في 130 مدينة.

كما يستفيد الوافدون الباكستانيون في دولة الإمارات من خيارات تمويل متوافقة مع الشريعة بأقساط تصل إلى 12 قسطاً، مما يوفر لهم مزيداً من المرونة المالية، فضلاً عن تجربة التسوق الإلكترونية السلسة والمبتكرة عبر الحدود التي يوفرها التطبيق.

وتمثل الشراكة الاستراتيجية الجديدة إنجازاً مهماً لشركة “أسترا تك”، حيث تعكس التزامها بالاستفادة من التكنولوجيا والتحالفات الاستراتيجية لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة. كما تسعى الشركة الرائدة لمنح مستخدمي التطبيق تجربة سلسة وموثوقة تمكنهم من شراء وإيصال المنتجات المختلفة إلى عائلاتهم وأصدقائهم في باكستان، مستفيدةً من حضور “رُبا ديجيتال” القوي والراسخ في السوق الباكستانية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبد الله أبو الشيخ، مؤسس مجموعة “أسترا تك” والرئيس التنفيذي لتطبيق بوتيم: “يشكل تعاوننا المميز مع مجموعة “جيه دبليو القابضة” خطوة جديدة في رحلتنا نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تبسيط حياة الناس اليومية من خلال التقنيات الرقمية المتطورة. ومن خلال دمج “ربا ديجيتال” في متجر بوتيم الإلكتروني، نوفر للوافدين الباكستانيين في دولة الإمارات الوصول إلى الحلول المتطورة، مما يسهّل شراء المنتجات وإيصالها لأسرهم وأصدقائهم في باكستان. ونؤكد على التزامنا بتحسين حياة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المتنوعة من خلال توفير تجربة مستخدم سلسة وإطلاق خيارات تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة، مع تقديم مجموعة من الخدمات المالية الشاملة.”

قال محمد جاويد أفريدي، المدير التنفيذي لمجموعة “جيه دبليو – القابضة”: يسر مجموعة “جيه دبليو القابضة” أن تعلن عن تعاونها مع شركة “أسترا تك” الرائدة على مستوى العالم. ويأتي هذا التعاون في إطار اهتمام المجموعة الدائم بالحلول المبتكرة وتحقيق رضا العملاء، وستعمل من خلال شركة “رُبا ديجيتال”، ذراع المجموعة للبيع بالتجزئة، على إحداث نقلة نوعية في تجربة تسوق السلع الاستهلاكية المعمّرة لعملائها الذين يعيشون في دولة الإمارات.

وأضاف: “يوفر تطبيق بوتيم لمستخدميه من الوافدين الباكستانيين فرصة تعزيز علاقات التواصل مع أحبائهم في باكستان، حيث يمكنهم إتمام عملية التسوق عبر متاجر بوتيم أثناء وجودهم في دولة الإمارات ليتم تسليمها لعائلاتهم في وطنهم، ما يوفر لهم تجربة فريدة وغير مسبوقة، لا سيما مع وجود خيارات سداد مريحة عن طريق الدفع نقداً أو خطط التمويل بالتقسيط المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.”

 

روابط ذات صلة:

“أسترا تك” الإماراتية توقع إتفاقا لتوفير قروض متناهية الصغر لمستخدمي تطبيق “بوتيم”

إدفع من خلال ملامح وجهك..«أسترا تك» الإماراتية تطلق متجرا معززا بخاصية الدفع بتقنية التعرف على الوجه

“أسترا تك” الإماراتية تستحوذ على تطبيق “بوتيم”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.