الحكومة البحرينية تراقب منصات التجارة الإلكترونية للحد من الغش والإحتيال

لقياس رضا المستهلكين في قطاع التجارة الإلكترونية في مملكة البحرين

المصدر:وكالات

أجرت إدارة نظم المعلومات وإدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة بالبحرين استبيانا لقياس درجة رضا المستهلكين في قطاع التجارة الإلكترونية في مملكة البحرين، في ظل ازدياد المعاملات في مجال التجارة الإلكترونية، واعتماد العديد من الأفراد على منصات التجارة الإلكترونية لشراء السلع والخدمات.

قطاع التكنولوجيا المالية

وذكرت الوزارة البحرينية أن تلك الخطوة تأتي في إطار سعيها المستمر في تطوير قطاع التجارة الإلكترونية وحماية حقوق المستهلكين في هذا القطاع، وأكدت الوزارة أنها تولي اهتماماً وثيقاً للتركيز على قطاع التجارة الإلكترونية وتعزيز ثقة المستهلكين والوعي بحقوقهم ومساعدتهم على اتخاذ قرارات سليمة عند التسوق عبر الإنترنت.

منصات التجارة الإلكترونية

وأشارت إلى أن الوزارة تعكف على متابعة منصات التجارة الإلكترونية ومراقبة الأنشطة التجارية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية؛ بغية التأكد من توفير الحماية الكافية للمستهلكين والحد من حدوث الغش والاحتيال في هذا المجال.

التواصل مع المستهلكين

وجددت وزارة الصناعة والتجارة الدعوة إلى تعزيز التواصل المستمر مع المستهلكين في مجال التجارة الإلكترونية، واستقبال الشكاوى والملاحظات والعمل على تطوير السياسات والقوانين بناءً على ملاحظاتهم واحتياجاتهم.

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.