مجموعة (&e) تشارك في تغطية جولة تمويلية لمنصة Airalo للإتصالات بقيمة 60 مليون دولار

ستستخدم التمويل في توسيع نطاق تغطياتها وتقديم خدمات مبتكرة

أعلنت شركة Airalo، وهي أول منصة eSIM رائدة، جمع نحو 60 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة B بقيادة e& capital.

وذكرت الشركة إن هذا التمويل يعكس الطلب المتزايد على حلول الاتصال العالمي منخفضة التكلفة، حيث تعمل منصة eSIM الخاصة بـ Airalo على تسهيل إتصال المسافرين بشبكات الهاتف المحمول في أكثر من 200 دولة ومنطقة، كمن خلال تحميل تطبيق Airalo، وشراء خطة eSIM دون الحاجة إلى شراء بطاقة SIM المادية في المطار، والتي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً وتكون مكلّفة.

وتبدأ أسعار خطوط Airalo من 9.99 دولار أمريكي شهريا، وبدون رسوم تجوال، وهو ما يجعل Airalo خيارًا رائعًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة.

يُعد نجاح Airalo بمثابة شهادة على الطلب المتزايد على الاتصال العالمي، نظرا لأن المزيد من الأشخاص يسافرون دوليًا، فإنهم بحاجة إلى طرق موثوقة وبأسعار معقولة للبقاء على اتصال.

وقالت الشركة إن التمويل سيساعدها في توسيع نطاق أنشطتها وتقديم خدمات أكثر إبتكارا ، وتطوير منصة eSIM لتوفر حلولا للشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى اتصال عالمي.

وسيسمح هذا الحل، المسمى Airalo Partners، للشركات بتزويد موظفيها بوصول سلس إلى شبكات الهاتف المحمول حول العالم. وسيكون هذا الحال قيّمًا للشركات التي تعمل في دول متعددة، أو التي لديها موظفون يسافرون بشكل متكرر، وتوقعت الشركة أن يساعد التمويل في تسريع تطوير Airalo Partners، وسيسمح أيضًا للشركة بتوسيع فريقها العالمي.

وقالت الشركة أنّها ملتزمة بتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء، وستستخدم هذا التمويل لتوظيف المزيد من الأشخاص الموهوبين الذين يمكنهم مساعدتها في تحقيق أهدافها.

وأكدت: نحن متحمسون لرؤية ما يخبئه المستقبل لمنصة Airalo. فالشركة في وضع جيد لتغيير الطريقة التي يتصل بها الناس بالإنترنت أثناء السفر، وسيساعدها تمويل الفئة B على جعل هذه الرؤية حقيقة واقعة.

روابط ذات صلة:

منصة LVL Wellbeing الإماراتية للصحة تجمع 10 ملايين دولار من جولة تمويلية

«سنابل» السعودية تشارك في جولة تمويلية ب 175 مليون دولار ل«Nile» الأمريكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.