مجموعة &e وسامسونج تطلقان فعالية Unpacked عبر تقنية الميتافيرس

للاستفادة من العروض الاستثنائية

كتب: محمد بدوي
احتفاء بإطلاق e& universe وتسليط الضوء على إمكاناتها الكاملة؛ تعاونت e& مع سامسونج جلف للإلكترونيات لاستضافة حدث Galaxy Unpacked في ميتافيرس e& universe. وسيتيح الحدث للمستخدمين إمكانية الطلب مسبقاً على أجهزة Galaxy المفضلة لديهم في الفضاء الافتراضي والاستفادة من عروض الاستثنائية التي خصصتها سامسونج عند الطلب المسبق على أجهزتها الجديدة.

وفي حدث Galaxy Unpacked الذي أقيم في كوريا لأول مرة، كشفت سامسونج النقاب عن عدد هائل من الأجهزة الجديدة التي تضمنت هاتفي Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 وسلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9 وسلسلة ساعات Galaxy Watch6.

وهذه المرة الأولى في المنطقة التي تتعاون فيها سامسونج مع مجموعة تكنولوجيا عالمية رائدة مثل &e لاستضافة حدث استثنائي على غرار Unpacked في عالم الميتافيرس.

وبهذه المناسبة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات من e&”: “تلتزمe& بتعزيز الشراكات التي تدفع عجلة الابتكار. ويسعدنا التعاون مع سامسونج واستضافة حدثها العالمي المميز Unpacked Galaxy في ميتافيرس e& universe، لتسليط الضوء على كامل إمكانات العالم الافتراضي”.

وأضاف الخولي: “من المتوقع أن يساهم إطلاق e& universe في إعادة صياغة الآلية التي نستخدمها للتفاعل والاستكشاف والإبداع في العالم الافتراضي، مما يوفر لجميع مستخدمينا تجربة غامرة بكل معنى الكلمة. ونعتز بهذا التعاون المشترك الذي نتطلّع من خلاله إلى رسم الملامح المستقبلية للميتافيرس، انسجاماً مع التزامنا المتواصل في تعزيز التجارب الرقمية”.

من جانبه قال دوهي لي رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: “يمثل الدعم الهائل الذي يوليه شركاؤنا من مشغلي الاتصالات على غرار e&، لاسيما خلال مرحلة إطلاق المنتجات، مصدر فخر كبير لنا في سامسونج.

الأمر الذي ينسجم كلياً مع سعينا المتواصل لتجاوز حدود المألوف، وتعزيز التفكير الإبداعي والمستقبلي، وتشجيع التعاون المفتوح مع رواد القطاع. وفي حين شكّلت استضافة حدثنا العالمي Unpacked Galaxy في ميتافيرس e& universe علامة فارقة بالنسبة لنا، فإننا نتطلع قدماً نحو إطلاق المزيد من هذه الشراكات ومواصلة تزويد عملائنا بتقنيات تتخطى توقعاتهم”.

واختارت e& من كوكب المريخ موقعاً افتراضياً لمنصة الميتافيرس وتحديداً في منطقة “أركاديا بلانيتيا”، انسجاماً مع “الاستراتيجية الوطنية للفضاء 2030” لدولة الإمارات ونجاح مهمة مسبار الأمل، أول مهمة لاستكشاف الفضاء تقودها دولة عربية. وتهدف e& universe لمنح المستخدمين تجارب عالم رقمي غامرة ونابضة، متيحاً لهم مساحة لاستكشاف العديد من المجالات الحافلة بالتشويق والمتعة، بما في ذلك منزل e& universe الافتراضي (e& universe Virtual Home) ومتجر e& universe (e& universe Shop) وساحة واستاد e& universe (e& universe Arena & Stadium).

يذكر أن حدث Unpacked Galaxy في e& universe قد أتاح لعملاء سامسونج طلب أجهزة Galaxy المفضلة لديهم مسبقًا أثناء تواجدهم في الميتافيرس، والاستفادة من عروض الطلب المسبق الاستثنائية من سامسونج على الأجهزة الجديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. يتضمن ذلك ترقيات مجانية لسعة التخزين والاشتراك المجاني في برنامج Samsung Care+ فضلاً عن مزايا الاستبدال وغيرها من مكافآت سامسونج والملحقات والاكسسوارات المجانية.

 

روابط ذات صلة:

مجموعة (&e) تشارك في تغطية جولة تمويلية لمنصة Airalo للإتصالات بقيمة 60 مليون دولار

7.2 مليار دولار إيرادات مجموعة «&e» الاماراتية في 6 أشهر   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.