مصرف عجمان يطلق خدمة Google Pay

لعملائه حاملي بطاقات الخصم والبطاقات الإئتمانية

كتب:محمد بدوي

أعلن مصرف عجمان، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، إطلاق خدمة الدفع الرقمية Google Pay لعملائه حاملي بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android و WearOS.

وتعد Google Pay عبارة عن محفظة رقمية ومنصة دفع من Google ستمكن عملاء مصرف عجمان من إجراء معاملات الدفع من أي مكان باستخدام أجهزة Android و WearOS لدى جميع المتاجر وعبر الإنترنت.

وقال البنك إنه للبدء باستخدام Google Pay ينبغي على حاملي البطاقات القيام بتخزين بيانات بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو البطاقات المدفوعة مسبقًا على تطبيق محفظة Google.

وتسمح Google Pay للعملاء بالدفع وإجراء عمليات شراء آمنة وسريعة ومريحة في أي مكان سواءً لدى المتاجر (حيث يتم قبول المدفوعات بدون تلامس) أو من خلال التطبيقات أوعبر الإنترنت.

وصرح فيصل قنديل ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان ، قائلاً: ” ​يأتي هذا التعاون بين مصرف عجمان و Google Pay بمثابة خطوة هامة في إطار سعينا لتوفير تجربة دفع رقمية مريحة وآمنة للعملاء الذين يفضلون الدفع باستخدام هواتفهم وساعاتهم الذكية. كما أنه يعكس التزامنا بتقديم خدمات مبتكرة لتبسيط حياة العملاء اليومية وتوفير تجربة مصرفية سلسة “.

وأوضح أنه للبدء باستخدام Google Pay ، سوف يحتاج العملاء إلى تحديث برامج أجهزتهم وتنزيل تطبيق محفظة Google من متجر Google Play وإدخال تفاصيل بطاقتهم إما يدوياً أو عن طريق مسح البطاقة. سوف يحتاجون أيضاً إلى إدخال رمز العبور المؤقت لمرة واحدة (OTP) للتحقق من هويتهم قبل أن يتمكنوا من البدء في استخدام هذه الميزة.

تتمتع ميزة Google Pay بمستويات أمان وحماية متعددة ، بما في ذلك الترميز القياسي وفق المعايير السائدة ، بما يضمن إجراء المعاملات باستخدام رقم بطاقة افتراضي (رمز مميز) خاص بالجهاز ومرتبط برمز أمان ديناميكي يتغير مع كل معاملة. علاوة على ذلك ، فإنه في حال فقدان الجهاز أو سرقته ، يمكن للعملاء استخدام وظيفة “العثور على جهازي” لقفل أجهزتهم على الفور من أي مكان ، وتأمينها بكلمة مرور جديدة ، أو مسحها من معلوماتهم الشخصية.

 

روابط ذات صلة:

تغيطة الإكتتاب في حقوق ملكية أسهم زيادة رأس مال مصرف عجمان 7.4 أضعاف المعروض

«مصرف عجمان» يعين محمد أميري مستشاراً لمجلس الإدارة

مصرف عجمان يطلق أول بطاقة Touch Card للمكفوفين بالتعاون من ماستركارد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.