«مصرف عجمان» يعين محمد أميري مستشاراً لمجلس الإدارة

ان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمصرف منذ 2013

كتب:محمد بدوي

أعلن مصرف عجمان عن تعيين محمد أميري، مستشاراً لمجلس إدارة المصرف، والذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمصرف منذ 10 نوفمبر 2013 ،

ويتمتع أميري بخبرة طويلة في القطاع المصرفي، كما أنه يتمتع بمعرفة واسعة في مجال إدارة الأعمال بفضل تقلده العديد من الأدوار القيادية الرفيعة.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: “يسعدني أن أرحب بـ محمد أميري في منصبه الجديد وأتمنى له كل النجاح والتوفيق في مساعيه لترسيخ المكانة الرائدة التي يتمتع بها مصرف عجمان”.

وأعرب سموه عن تقديره وامتنانه للسيد محمد أميري وثمّن أداءه المتميز وقيادته وإسهاماته القيمة على مر السنوات التي تولى فيها منصب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ، مشيرا سموه إلى أنه كان أحد عوامل نجاح وتميز البنك وتحقيق النمو المنشود.

وأضاف سموه ، إننا واثقون من أن مساهماته المثمرة ستستمر قدماً ونتطلع إلى نيل المزيد منها مع انتقاله إلى منصبه الجديد، حرصا منا على تعيين أفضل الموظفين وتطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تضمن للعملاء تجربة مصرفية مميزة.

نبذة عن مصرف عجمان
مصرف إسلامي ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يسعى إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع أحكام الشريعة، للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة. كما ويحرص على تعيين أفضل الموظفين وتطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تضمن للعملاء تجربة مصرفية مميزة مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديث .

يتخذ مصرف عجمان من إمارة عجمان مقراً له، ويحظى بدعم قوي من حكومتها، حيث يعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الاقتصادية للإمارة. ويواصل المصرف جهوده الحثيثة لكي يصبح مؤسسةً مصرفيةً إسلاميةً مستدامة بكل معنى الكلمة، مع التأكيد على ضرورة تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين، سعياً إلى توفير قيمة حقيقة وعالية للمساهمين والعملاء على حدٍ سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.