بعد الفوز بجائزة برنامج الفرصة مع لميس الحديدي..تطبيق «سوبر بي Super Be» يبدأ جولة تمويلية لجمع 500 ألف دولار

تستهدف التوسع في الخليج وشمال أفريقيا

كتبت ريهام علي

صرح المهندس إسلام المر مؤسس منصة سوبر بي «Super Be» المصرية العاملة بمجال التجارة الإلكترونية بأن المنصة تستهدف بدء القيام بجولة تمويلية السبت المقبل للحصول على تمويلات بقيمة 500 ألف دولار لتمويل التوسعات.

استثمارات محلية وأجنبية

وقال المر في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إننا منفتحون على كافة الاستثمارات سواء كانت محلية أو أجنبية أوعربية، متوقعا غلق الجولة خلال 3 أشهر.

الفرصة مع لميس الحديدي

وفاز تطبيق «Super Be» بجائزة قدرها ربع مليون جنيه ببرنامج “الفرصة” مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تليفزيونية على الشاشات للشركات الناشئة وسيتم استخدام التمويل في عمليات التوسع.

وقال  المهندس إسلام المر مؤسس منصة سوبر بي «Super Be»  إن المنصة تغطي حاليا محافظة بورسعيد وجاري التوسع في دمياط الجديدة وسيتم خلال المرحلة المقبلة التوسع في المنصورة، كما تسعى في إطار خطتها التوسع في أسواق المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان و شمال افريقيا خاصة سوقي الجزائر والمغرب.

مستهدف 1200 علامة تجارية

وأشار المر إلى أن تطبيق «Super Be» يضم حاليا أكثر من 270 علامة تجارية محلية وعالمية وتستهدف زيادتها إلى 1200 علامة تجارية بنهاية يونيو 2024 .

وأضاف أن إجمالي من قاموا بتحميل التطبيق بلغ حتى الآن نحو 150 الف مستخدم ونستهدف زيادتهم إلى 500 ألف مستخدم بنهاية النصف الأول من 2024.

خدمات المنصة

تجدر الإشارة الى أن منصة «Super Be» قد اطلق في مارس 2020 في محافظة بورسعيد وتقدم خدمات للعملاء تتضمن توصيل الطلبات البقالة والخضروات والفاكهة والجزارة والدواجن والمطاعم والأدوات المنزلية والمكتبية والصيدليات خلال 25 دقيقة بالإضافة إلى إمكانية قيام العملاء بحجز وسيلة نقل بري ”سوبرجيت” وحجز مواعيد العيادات.

والمنصة تتيح للمستخدمين الطلب عن طريق اختيار المنتج مباشرة أو من خلال مقدم الخدمة على التطبيق كما يمكن للعميل تسجيل طلبه صوتيا.

يتيح التطبيق للعميل العميل إمكانية تتبع لطلبه والتعرف على صورة وبيانات مندوب التوصيل ،مما يوفر له الآمن كما يتيح التطبيق الدفع بعدة طرق إما من خلال الكاش عند الاستلام أو من خلال البطاقة الائتمانية والمحفظة الإلكترونية.

الفرصة مع لميس الحديدي

وفاز تطبيق «Super Be» بجائزة قدرها ربع مليون جنيه ببرنامج “الفرصة” مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تليفزيونية على الشاشات للشركات الناشئة وسيتم استخدام التمويل في عمليات التوسع.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.