«وان فاينانس» المصرية تحصل على تمويلات من البنوك بقيمة 950 مليون جنيه

تستهدف الحصول على 800 مليون أخرى

المصدر:وكالات

قال حازم مدني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة وان فاينانس المصرية – منصة التمويل الإستهلاكي، إن شركته حصلت علي تمويلات تُقدر بـ 950 مليون جنيه من عدة بنوك، مؤكداً على مساعي وان فاينانس للحصول على 800 مليون جنيه تمويلات إضافية خلال الفترة المقبلة، للمساعدة في تحقيق خطتها الطموحة للتوسع داخل السوق المصري.

وأضاف أن الشركة تدرس إمكانية طرح عمليات توريق بنهاية العام الجاري، لتقديم مزيد من عمليات التمويل المتنوعة بما في ذلك السلع والخدمات الاستهلاكية، وقروض السيارات، ورسوم التعليم، وتشطيب المنازل وغيرها من القطاعات الحيوية للمستهلك المصري بما يلبي احتياجات العملاء.

ولفت مدني، إلى أن “وان فاينانس” تقدم تجربة مبتكرة ونموذج عمل فريد من نوعه لخدمات “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً”BNPL لأول مرة في مصر، وذلك من خلال خلق منصة متكاملة للتمويل الاستهلاكي، تلبي بشكل شامل احتياجات المستهلك المصري من “مكان واحد”، لتعمل على تسهيل تجربة التمويل على المستهلك، باستخدام الحلول التكنولوجية، التي تم تصميمها خصيصًا لتناسب احتياجات العملاء الفردية وقدرات السداد المختلفة، وتقدم الشركة حلول تمويل استهلاكي لكافة الشرائح الاجتماعية، بما في ذلك ذوي القدرات الشرائية المحدودة من خلال العلاقات المؤسسية مع الشركات.

أوضح أن “وان فاينانس” تقدم لأول مرة بطاقة “وان كارد” بالتعاون مع إحدى شركات المدفوعات والتكنولوجيا العالمية، والتي توفر قيم تمويلية متنوعة تبدأ من 10 آلاف جنيه وتصل إلى 600 ألف جنيه وبذلك تعتبر أعلى حد ائتماني بين الشركات العاملة في السوق المصري.

تأسست شركة وان فاينانس في عام 2022 كمنصة متكاملة لتقديم التمويل الاستهلاكي وتلبية احتياجات المستهلك المصري في مكان «واحد»، وتقدم الشركة تجربة مبتكرة لخدمات ما بعد الدفع. تمتلك شركة البريد للاستثمار حصة نسبتها 30٪ في الشركة بمبلغ استثماري قدره 30 مليون جنيه مصري (1.9 مليون دولار أمريكي).

روابط ذات صلة:

“وان فاينانس” تطلق خدماتها للتمويل الاستهلاكي المتكامل في السوق المصرية برأس مال يتخطى 100 مليون جنيه

شراكة بين «وان فاينانس» و«CRIF Egypt» لتيسير خدمات التمويل الاستهلاكي

بينها «مزارع» و «شونة» و «رولوجي»..وزير الإتصالات المصرية يلتقى عدد من الشركات المصرية الناشئة على هامش إجتماعات G20

منصة «نبيه» للخدمات المنزلية تستحدث خدمة المحفظة الرقمية وتتوسع في 6 مدن سعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.