منصة Acceldata الأمريكية تغلق جولة تمويلية بـ 50 مليون دولار بمشاركة صناديق عربية

بهدف التوسع في أسواق جديدة

أغلقت Acceldata، منصة مراقبة وتحليل البيانات الأمريكية، جولة استثمارية (Series C) بقيمة 50 مليون دولار أمريكي بقيادة March Capital، ومشاركة عدد من الصناديق العربية منها من سنابل للاستثمار، بالإضافة إلى Industry Ventures، Insight Partners وعدد أخر من المستثمرين.

سنابل السعودية

وتعد سنابل السعودية شركة متخصصة في الاستثمارات المالية تلتزم بتوظيف رأس مال سنوي يقارب 2 مليار دولار في الاستثمارات الخاصة التي تشمل رأس المال الجريء واستراتيجيات النمو وعمليات الاستحواذ الصغيرة

وفي بيان لمنصة Acceldata، فإنه سيتم توظيف الاستثمار في تنفيذ خططها التوسعية ودخول أسواق جديدة، وكذلك رفع مستوى الاستثمار في ابتكار المنتجات.

أول منصة مراقبة

وتأسست Acceldata المتخصصة في حلول وأدوات مراقبة وتحليل بيانات الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018 عن طريق أشوين راجيفا، وغوراف ناجار، وراغو ميترا كانديكوندا، وروهيت تشودري.

وتقول الشركة أنها طورت أول منصة في العالم لمراقبة وتحليل بيانات الشركات تساعد في تشغيل وبناء منتجات البيانات باستراتيجية تتيح الوصول إلى أفضل ممارسات تتبع البيانات وتقليل المخاطر التشغيلية والمصاريف المترتبة عليها وتحسين الأداء.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.