مؤتمر “فنتيك أبوظبي” يعقد دورته السادسة في نوفمبر المقبل

سيشهد المؤتمر استضافة قمة مخصصة للجهات التنظيمية و"قمة البلوك تشين"

كتب: محمد بدوي

تنعقد في نوفمبر المقبل النسخة السادسة من مؤتمر “فينتك أبوظبي”، الذي يعد أحد أبرز المبادرات المتخصصة في مجال التقنيات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويجمع المؤتمر نخبة من مبتكري التقنيات والبنوك والمطورين ورجال الأعمال والمستثمرين في مجالات رأس المال الاستثماري، حيث يستعرض التداخل بين التقنيات وقطاع التمويل وتحولات المستقبل المالي – في مجالات المدفوعات، والأصول الافتراضية، و الأمن السيبراني ، نزاهه السوق والائتمان.

كما سيشهد المؤتمر استضافة قمة مخصصة للجهات التنظيمية و”قمة البلوك تشين” و”منتدى المخاطر ” و”منتدى الذكاء الاصطناعي” بالإضافة إلى جوائز “فينتك أبوظبي” 2023.

ويتزامن انعقاد مؤتمر ” فنتيك أبوظبي” مع فعاليات النسخة الثانية من أسبوع أبوظبي المالي، المزمع إقامتها خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2023، تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبدعم من سوق أبوظبي العالمي، ويهدف إلى مناقشة العوامل المؤثرة على الأنظمة النقدية وأحدث التقنيات، وتمويل جهود تحقيق هدف الحياد المناخي والخدمات والمرافق المالية والقطاعات الصناعية والاجتماعية التي تؤثر على النظام المالي العالمي، كما يسعى أيضًا إلى تعزيز التعاون والفرص ومعالجة التحديات في عصر التحولات.

 

روابط ذات صلة:

3500 شركة عالمية من 100 دولة تشارك في أسبوع أبوظبي المالي 2023  نوفمبر المقبل

 


 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.