«أمازون » لخدمات الدفع الإلكتروني توفر خيارات « اشترِ الآن وادفع لاحقا » للتجار في الشرق الأوسط   

المصدر: وكالات

أعلنت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، الرائدة في المدفوعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنها تستهدف توفير خيارات “اشترِ الآن، وادفع لاحقاً” لعدد أكبر من أصحاب الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، لذا تعاونت مع شركة تابي، الرائدة في حلول “اشترِ الآن، وادفع لاحقاً” في المنطقة.

تقسيم التكلفة

وتتيح الخيارات التي توفرها تابي للمستهلكين تقسيم تكلفة مشترياتهم إلى أربع دفعات ومن دون إضافة أي فوائد، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر. وبعد اختيار الدفع عن طريق تابي، يمكن للعملاء ربط أي بطاقة ائتمان أو خصم والحصول على موافقة فورية.

فرص لأصحاب الأعمال

وقال بيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تتيح حلول “اشترِ الآن، وادفع لاحقاً” آفاقاً واسعة من الفرص لأصحاب الأعمال التجارية وعملائهم.

المرونة والراحة

وأوضح أنها تسهم في تعزيز المرونة والراحة والقدرة على تحمل تكاليف المنتجات بمختلف أسعارها وأنواعها، وتمكّن الشراكة بين أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني وتابي قاعدتنا المتنوعة من أصحاب الأعمال التجارية في المنطقة، بدءاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية ووصولاً إلى الشركات العالمية، من قبول مدفوعات أكثر وزيادة معدلات الاحتفاظ بالعملاء والشراء بشكل متكرر”.

الشركات الصغيرة

وأضاف جورج: “تتماشى الشراكة مع رسالتنا لتمكين أصحاب الأعمال من توفير عملياتهم على الإنترنت، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تشكل جزءاً أساسياً من اقتصاد المنطقة”.

الدفع الالكتروني

ويشكل خيار “اشترِ الآن، وادفع لاحقاً” عنصراً مكملاً لعرض الأقساط الرئيسي من أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، والذي يقوم بتحويل مشتريات بطاقة الائتمان إلى أقساط مع بنوك محددة، من دون الحاجة أن يتصل العميل بمزود الائتمان. وصممت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني خدمة الأقساط للمشتريات عبر بطاقة الائتمان لزيادة متوسط حجم سلة مشتريات المستهلكين بنسبة 20-25% وزيادة المبيعات الإجمالية بنسبة 10-15%.

بطاقات الإئتمان

وتقتصر خدمة الأقساط على حاملي بطاقات الائتمان، غير أن الشراكة بين أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني وتابي تسهم في توفيرها لحاملي بطاقات السحب أيضاً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

الروابط:

أمازون الإمارات تطلق برنامجاً لإعداد قادة الغد من المواطنين والمواطنات

“أمازون” تخطط لدمج منصات “هول فودز” و”أمازون فريش” و” أمازون دوت كوم” في منصة واحدة

بمشاركة جوجل وأمازون..شركة «Hugging Face» الأمريكية للذكاء الاصطناعي تغلق جولة تمويلية بقيمة 235 مليون دولار    

«أمازون» تحقق إيرادات تتجاوز 134.4 مليار دولار في الربع الثاني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.